شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رئيس”الحر”: الحشد فى جميع المحافظات لإجهاض محاولات الإخوان

رئيس”الحر”: الحشد فى جميع المحافظات لإجهاض محاولات الإخوان
طالب الدكتور محمد مصطفى رئيس الحزب الحر جميع القوى الثورية بضرورة الاهتمام بالمحافظات في الحشد لمظاهرات 30 يونيه المقبلة...

طالب الدكتور محمد مصطفى رئيس الحزب الحر جميع القوى الثورية بضرورة الاهتمام بالمحافظات في الحشد لمظاهرات 30 يونيه المقبلة بنفس ما تهتم هذه القوى بالحشد في القاهرة الكبرى.

وقال في بيان له اليوم الاثنين، إن نجاح مظاهرات 30 يونيه مرتبط بشكل كبير بالنجاح في التنسيق بين القوى الثورية في المحافظات والنزول في ميادينها والاعتصام بها بنفس ما سيتم الاعتصام بميدان التحرير وأمام قصر الاتحادية.

وأضاف أنه يمكن للقوى الثورية أن تجهض محاولات الإخوان المسلمين لإفشال مظاهرات يونيه بالحشد في جميع المحافظات على اعتبار أن الإخوان سيحشدون جميع أتباعهم من هذه المحافظات إلى قصر الاتحادية فقط وبهذا تصبح المحافظات خالية تماما للقوى الثورية للتصرف فيها كيفما تشاء وإحداث الشلل التام بها كي يتم تنفيذ المطالب التي سيخرج لها الثوار.

وأشار إلى أنه في حالة عدم حشد الإخوان المسلمين جميع أتباعهم من المحافظات إلى الاتحادية فستكون الغلبة أيضا للقوى الثورية أمام الاتحادية وفي جميع ميادين المحافظات لأن الإخوان يعتمدون فقط على كتلتهم التي ينزلون بها في كل مظاهراتهم والتي لا تساوي الكتلة الثورية على الإطلاق، والتي ستتفرق في المحافظات في حالة عدم حشدها حسب قوله.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023