شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الثوار الأحرار:غرفة عمليات لرصد ومتابعة تظاهرات 30 يونيو

الثوار الأحرار:غرفة عمليات لرصد ومتابعة تظاهرات 30 يونيو
رفعت حركة الثوار الأحرار حالة الطوارئ استعدادا للمشاركة في تظاهرات 30 يونيو التي دعت إليها القوي السياسية المعارضة لإسقاط...

رفعت حركة الثوار الأحرار حالة الطوارئ استعدادا للمشاركة في تظاهرات 30 يونيو التي دعت إليها القوي السياسية المعارضة لإسقاط الرئيس محمد مرسي , مؤكدة أنها سوف ترصد التظاهرات لحظة بلحظة علي مستوي محافظات مصر من خلال غرف عمليات سيتم تشكيلها مستقبلا.

 

وقال محمد فوزي المنسق العام لحركة الثوار الأحرار أن الحركة بصدد تشكيل غرف عمليات علي مستوي الجمهورية لمتابعة التظاهرات التي تشهدها البلاد وتوثيقها أول بأول ورصد التجاوزات والانتهاكات التي قد تحدث من قبل جماعة الإخوان المسلمين حال استخدامها العنف ضد المتظاهرين.

 

وأكد ” فوزي ” أن الحركة سوف تقوم بنشر ما ترصده في الجان الالكترونية , كما تستعد لتنظيم معسكرات صيفية بمحافظة الإسكندرية , للتدريب النشطاء السياسيين علي الكشافة والتمارين الرياضية فضلا عن تكوين فرق طبية تتواجد وسط المتظاهرين في الأماكن والميادين العامة تحسبا من وقوع أعمال عنف قد تسفر عن إصابة المتظاهرين.

 

وأشارا لي أن الحركة سوف تعلن عن الخط الساخن لها للتواصل معها خلال التظاهرات ولإرشاد الراغبين في الانضمام إلي صفوف المتظاهرين.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023