شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

البلاك بلوك:لن نستخدم الملوتوف في 30 يونيو

البلاك بلوك:لن نستخدم الملوتوف في 30 يونيو
أعلن تنظيم البلاك بلوك "الكتلة الثورية السوداء" انضمامه لمظاهرات 30 يونيو الجاري السلمية للمطالبة برحيل الدكتور محمد...

أعلن تنظيم البلاك بلوك "الكتلة الثورية السوداء" انضمامه لمظاهرات 30 يونيو الجاري السلمية للمطالبة برحيل الدكتور محمد مرسي وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

 

وقالت الصفحة الرسمية للتنظيم علي موقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك في بيان أصدرته مساء اليوم, إنها قررت إلقاء زجاجة المولوتوف ووقف عملياتها ضد جماعة الإخوان".

                         

وأضاف البيان" بالفعل لقد قررت الكتلة الثورية السوداء أن تنضم إلي الدعوة السلمية التي طرحتها حملة تمرد وسنلقي بزجاجة المولوتوف من أيدينا ونحقق النصر بأجسادنا ونقوم بعمل دروع بشرية لحماية الثوار من أي عنف ضد الإخوان.

 

وتابع البيان :قررنا الانضمام إلي كافة القوي الثورية من أجل إنقاذ مصر و من أجل إسقاط نظام الإخوان واسترداد ثورة الشعب المصري"، مضيفا" سنرابط في الميادين حتي إسقاط النظام اللي قتل اخواننا واعتقلنا ولن ننسي المجلس العسكري اللي قتل اخواتنا ولن نقبل بمجلس عسكري أخر يقتل جيل جديد من أبناء مصر".

 

وأشار البيان الذي جاء بعنوان" لست مهزوما مادمت تقاوم وأن المقاومة بالنسبة إلي البلاك بلوك أسلوب حياة".

 

وقال البيان: لسنا مع أحد ضد أحد ومن غير المقبول أن نكون أي شئ سوي أن نكون أحراراً، لقد استطاعت كتائبنا من البلاك بلوك وإخوانهم ان يحققوا نصرا حقيقيا باستهدافهم اقتصاد جماعة الإخوان طوال الفترات السابقة في جميع أرجاء مصر وكان الهدف إثبات أن هذه الجماعة أضعف من الهالة التي صنعتها لنفسها فليس لديها ميليشيات سوي حفنة من الشباب المدرب بدنيا, وأن أحرار هذا الوطن قادرون علي الدفاع عن ثورته.

 

وأضاف البيان: تعلن الكتلة الثورية السوداء أن جميع عملياتها السابقة كانت تستهدف شيئاً واحداً وهو ضرب اقتصاد الجماعة علي سبيل المثال سلسلة مطاعم مؤمن واهداف اقتصادية اخري لأننا نؤمن بأن هذه الأموال هي أموال أمريكية عبر الوسيط القطري وتستخدم ضد مصلحة الشعب, ونؤكد علي أن كافة العمليات التي تمت لم تتعرض من قريب أو بعيد لأي مصري ونتحدى أن يخرج علينا من يتهم فرداً من البلاك بلوك انه قتل أو سرق بل العكس كان يحدث.

 

وقال بيان البلاك بلوك:الآن وبعد مرور عام علي حكم محمد مرسي وبعد الدعوات السياسية لرحيل مرسي يوم مجيئه قررنا أن نكون جنوداً في هذه المعركة السلمية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023