شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مسئولة ب”تمرد” تقترح مجلس رئاسي يضم شفيق والبرادعي والسيسي

مسئولة ب”تمرد” تقترح مجلس رئاسي يضم شفيق والبرادعي والسيسي
إقترحت دعاء خليفة المسئولة بالقيادة المركزية لحملة تمرد ومنسق عام تمرد في محافظة الدقهلية انها تقترح بعد...

إقترحت دعاء خليفة المسئولة بالقيادة المركزية لحملة تمرد ومنسق عام تمرد في محافظة الدقهلية انها تقترح بعد اقالة مرسي عمل مجلس رئاسى مدنى يضم الرموز الوطنية  مثل الدكتور محمد البرادعى و الفريق أحمد شفيق والفريق أول عبد الفتاح السيسى الأستاذ حمدين صباحى و الاستاذ عمرو موسى الدكتور ابو الفتوح وأخيرا خالد على.

 

وأضافت إن هؤلاء الأشخاص سوف يقوموا مجتمعين بعمل إعلان دستورى انتقالى ، تكون فيه مدة هذا المجلس ثلاث سنوات كاملة ولا يجوز إقصاء أى منهم ، ويتم تشكيل حكومة انقاذ وطنى من التكنوقراط تكون مهمتها الأولى العبور بمصر من مستنقع الركود والإفلاس ، بالإضافة إلى عمل دستور جديد للبلاد ، ثم انتخابات لمجلس الشعب وبعدها ثم انتخابات رئاسية ، على أن تتم انتخابات الرئاسة تحت إشراف رئيس المحكمة الدستورية العليا ، وشخصيات محايدة من المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة.

 

وقالت : "هذا طرحى ولا أبغى به سوى مصلحة وطنى ،دون أى غرض شخصى ، وليعلم الجميع أن أى خروج أو رفض لهذا الطرح قد يدخلنا فى دومة من الصراعات التى سئم الشعب منها ".

 

وأضافت لاونا أن الحملة فى طريقها إلى تجميع أكثر من 9 مليون استمارة سحب ثقة فى غضون العشر أيام القادمة ، وذلك لما رأته من تكالب جميع فئات الشعب المصرى لتوقيع استمارة تمرد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023