شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مصر القوية يساند ذوى احتياجات الشرقية في مطلبهم بعزل المحافظ

مصر القوية يساند ذوى احتياجات الشرقية في مطلبهم بعزل المحافظ
  أعلن حزب مصر القوية عن  دعمه لمطالب ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية، الذين قامت أفراد الشرطة بسحلهم أثناء...

 

أعلن حزب مصر القوية عن  دعمه لمطالب ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية، الذين قامت أفراد الشرطة بسحلهم أثناء تواجدهم أمام ديوان المحافظة للمطالبة بحقهم في التعيين.

 

وقال الحزب، في بيان نشر اليوم(الخميس) على صفحتهم على الفيس بوك، تعاملت الأجهزة المعنية مع ذوي الاحتياجات الخاصة في محافظة الشرقية بشيء من المهانة ضاربين بالقرارات الجمهورية عرض الحائط حيث صدر قرار رقم 834 لسنة 2012 و الخاص بتعيين نسبه 5 % من المعاقين، والتي ينص عليها القانون"، مشيرًا إلي أن ما يحدث استكمالا لعصر الظلم والقهر.

 

كما أوضح الأمر بأنه "يوجد بالمحافظة عدد 4340 من ذوى الاحتياجات الخاصة معينين بعقود منذ أكثر من عام و نصف و لم يتم تثبيتهم حتى الآن , بدعوى انه لا توجد درجات وعندما وجدت الدرجات لم ينظر إلى هؤلاء ، بل أن أحداً لم يعلم من هؤلاء بوجود مسابقة بالمحافظة لتعيينهم لأن الإعلان قد تم التعامل معه بسرية مطلقة، مشيرًا إلي اقتصار الإعلان  على عدد محدود غير معلوم و بطرق غير شرعية ، وتم تعيين النسبة المطلوبة بناء على ذلك.

 

واستطرد الحزب، "عندما ذهبوا الأحد الماضي إلى ديوان عام المحافظة ليطالبوا بأحقيتهم في التعيين, فكان الاستقبال استقبالاً غير مسؤول لا يليق بآدمية أحد، وكانت الأوامر للرجال بتفريقهم من أمام مبنى المحافظة بالجلد و الركل و الهراوات غير عابئين بهم ".

 

الجدير بالذكر أن مطالب  ذوي الاحتياجات الخاصة بالشرقية تتمثل في عزل محافظ الشرقية، الذي خالف قانون رئيس الجمهورية ، ولم يعيينهم رغم مرور عامين ونصف على عملهم  بعقود , و أهانهم على يد رجاله، إضافة للتحقيق مع الضباط المعتدين عليهم، و اعتذار الرئاسة عن إهانتهم، وتثبتهم دون شروط.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023