شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“جنايات القاهرة” تؤجل محاكمة المتهم بمحاولة تفجير”الداخلية”

“جنايات القاهرة” تؤجل محاكمة المتهم بمحاولة تفجير”الداخلية”
قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار عبد المنعم عبد الستار، اليوم (الأربعاء) تأجيل نظر قضية...

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار عبد المنعم عبد الستار، اليوم (الأربعاء) تأجيل نظر قضية محاكمة الطالب أشرف محمد فراج ، المتهم بالانتماء لجماعة إرهابية هدفها الإخلال بالنظام العام وبمحاولة تفجير وزارة الداخلية،  لجلسة اليوم الأول من دور شهر يونيه المقبل للاطلاع واستعداد الدفاع للمرافعة.

 

وحضر المتهم من محبسه وتم إيداعه قفص الاتهام وحضر عنه لفيف من محامين حقوق الإنسان على رأسهم المحامى أسامة خليل ، مدير مركز هشام مبارك.

 

وأوضح الدفاع للمحكمة أنه بعد الاطلاع على دفتري أحوال قسم السيدة زينب عن يوم 5 و6 فبراير لعام 2012 لم يوجد أي بند من بنود تثبت خروج ضابط الواقعة محمد محمود شرقاوي ، لمنزل المتهم إلا البند رقم 88 والخاص فقط بخبير المفرقعات الذي قام بفحص المفرقعات بأمن الدولة , إما بالنسبة لدفتر أحوال المطرية عن يوم 6 لم يثبت به أي  مأمورية من قوة القسم للخروج لتفتيش منزل المتهم.

 

وكانت نيابة أمن الدولة العليا "طوارئ"قد أحالت المتهم إلى محكمة الجنايات بعد أن  نسبت التحقيقات للمتهم تهمة مراسلة حركة حماس الفلسطينية، عن طريق شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، حيث تم القبض عليه في محل انترنت بالسيدة زينب، وكان بحوزته سلاح آلي صغير.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023