شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“مصر القوية” و” غد الثورة” يطالبان مرسي بتعديل “كامب ديفيد “

“مصر القوية” و” غد الثورة” يطالبان مرسي  بتعديل “كامب ديفيد “
  عبر حزب مصر القوية عن  تهنئته للشعب المصري عامة والجنود المصريين العائدين بسلامة الله إلى أهلهم وذويهم خاصة،...

 

عبر حزب مصر القوية عن  تهنئته للشعب المصري عامة والجنود المصريين العائدين بسلامة الله إلى أهلهم وذويهم خاصة، مثمنا الحزب كل الجهود التي بذلت لعودة جنودنا سالمين.

 

وأوضح الحزب في بيان له اليوم (الأربعاء) أن الحلول الدائمة لمشاكل بوابة مصر الشرقية يجب أن تكون في عدة إطارات متوازية من بينها تعديل اتفاقية كامب ديفيد؛ بما يسمح بالانتشار العسكري المصري على كامل تراب سيناء؛ بما يحفظ الأمن القومي المصري، والبدء في وضع خطة تنموية لتعمير سيناء، للاستفادة من ثرواتها المهدرة؛ بما يعود بالنفع على أهلها وعلى كل الشعب المصري، فضلا عن الحفاظ على كرامة أهل سيناء، ووقف أي تجاوزات أمنية بحق أهلها، والتعامل مع أي جريمة من خلال التطبيق العادل والحاسم للقانون.

 

على الجانب الأخر وجه المكتب السياسي لحزب غد الثورة، التحية والامتنان لكل من ساهم في جهود إطلاق سراح الجنود المختطفين، وعودتهم إلى عائلاتهم سالمين.

 

و قال شادي طه – رئيس المكتب السياسي –  أن الحزب يتقدم اليوم رسميا بالشكر لرئيس الجمهورية و القائد العالي للقوات المسلحة الدكتور محمد مرسي على حسن إدارته للازمة, مطالبا الرئيس بضرورة التحرك لتطهير بؤر الإرهاب ، و تعديل اتفاقية كامب ديفيد،  واصفا الواقعة بأنها بداية حقيقية لوضع إستراتيجية أمنية واقتصادية جديدة في سيناء ، نظرا لكونها قضية أمن قومي".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023