شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

رسالة تؤكد أنها “خيرية” وليس لها انتماء سياسي

رسالة تؤكد أنها “خيرية” وليس لها انتماء سياسي
نفت جمعية رسالة للأعمال الخيرية ارتباطها بأي عمل سياسي أو حزبي أو دينى ، وقالت إن نشاطها قاصر على الأعمال الخيرية والخدمية...

نفت جمعية رسالة للأعمال الخيرية ارتباطها بأي عمل سياسي أو حزبي أو دينى ، وقالت إن نشاطها قاصر على الأعمال الخيرية والخدمية ومساعدة الأسر الفقيرة ورعاية الأيتام والمسنين وتأهيل أولاد الشوارع والمشاركة في المشروعات الاجتماعية كحملات محو الأمية ورعاية ذوى الإحتياجات الخاصة وحملات الإصحاح البيئي .

 

وقالت مروة عبد المقصود المتحدث الإعلامي لجمعية رسالة فى تصريحات صحفية إن جمعية رسالة للأعمال الخيرية لا تنتمي لأية جهة أو نشاط سياسي وهو ما أكده دوما المسئولون عن الجمعية ورئيس مجلس إدارتها الدكتور شريف عبد العظيم.

 

وأوضحت عبد المقصود أن جمعية رسالة منذ أن بدأت كحركة طلابية داخل جامعة القاهرة وهى تهتم بتقديم الخدمات المجتمعية بمجهودات آلاف المتطوعين وتبرعات المواطنين ، وتقديم المساعدات لمستحقيها لتحقيق التكافل داخل المجتمع ، حتى وصلت خدماتها لأكثر من 2 مليون مواطن خلال العام الواحد .

 

وأشارت عبد المقصود إلى أن هناك من يصر على إقحام اسم جمعية رسالة للأعمال الخيرية في السياسة وتصنيفها ضمن اتجاهات سياسية أو تبعية للنظام السابق أو الإخوان المسلمين وهو ما يتنافى مع الحقيقة والواقع تماما.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023