شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“بشر” يصل الرياض لحضور ملتقى المهندسين المصريين بالسعودية

“بشر” يصل الرياض لحضور ملتقى المهندسين المصريين بالسعودية
وصل إلى الرياض وزير التنمية المحلية الدكتور محمد علي  بشر والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق في زيارة للسعودية لحضور...

وصل إلى الرياض وزير التنمية المحلية الدكتور محمد علي  بشر والدكتور عصام شرف رئيس الوزراء الأسبق في زيارة للسعودية لحضور الملتقى الخامس  للمهندسين الذي يبدأ فى وقت لاحق مساء اليوم.

 

ويعقد الملتقى الهندسي السنوي للمهندسين المصريين بالسعودية اجتماعه الخامس تحت عنوان  ”الإستراتيجيات الهندسية لدعم التنمية” والذي تنظمه جمعية المهندسين المصريين  بالرياض، وذلك بالتعاون مع الهيئة السعودية للمهندسين ومشاركة نقابة المهندسين  المصرية وبرعاية السفارة المصرية بالرياض.

 

وقال نافع عبد العزيز رئيس جمعية المهندسين المصريين بالرياض إن الملتقي يستضيف هذا  العام كعادته عددا من المسئولين المصريين السابقين والحاليين، ورئيس الهيئة السعودية  للمهندسين وعددا من أعضاء هيئة التدريس في كلية الهندسة جامعة الملك سعود.وحول الموضوعات المطروحة للنقاش في الملتقي، أكد نافع أن “الملتقى يبحث قضايا الطاقة  الجديدة والمتجددة وآثارها المستقبلية، ودور المواد المتقدمة في تطوير الصناعة  والمنشآت والإدارة المتكاملة للنفايات الصلبة والسائلة والخطرة وإدارة الموارد المائية  والحلول المقترحة لإدارة المشاريع الهندسية المتعثرة وأهم الأفكار لدعم المشروعات  الإستراتيجية الكبرى أهم محاور الملتقي والتي يتم مناقشتها خلال جلسات وورش  العمل”.

 

وتقدم المهندسون المصريون المشاركون في الملتقي بـ48 بحثا يغطي تلك المحاور وستقوم  اللجنة المنظمة بتقديم البحوث المتميزة لجهات الاختصاص في مصر للاستفادة منها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023