شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وزير الداخلية: نواجه مرحلة شديدة الحساسية

وزير الداخلية: نواجه مرحلة شديدة الحساسية
  شهد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية مساء اليوم الأحد الاحتفال الذي أقامته...

 

شهد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية مساء اليوم الأحد الاحتفال الذي أقامته مديرية أمن القاهرة بمناسبة يوم الوفاء لضباط الشرطة الذين أوفوا العطاء, حيث تلتقي الأجيال المتعاقبة من ضباط الشرطة كل عام, في إطار الأسرة الواحدة خلال هذا الاحتفال.

 

وشدد الوزير على أن جهاز الشرطة يمر بمرحلة تاريخية شديدة الحساسية، يواجه خلالها العديد من التحديات الصعبة التي تضع على عاتق رجاله أعباء جسام تنوء بحملها الجبال, ولكنهم عاهدوا الله والوطن على مواصلة مسيرة العطاء، بازلين أقصى الجهود، ومستعدون دوما للتضحية بدمائهم.

 

وأكد وزير الداخلية خلال الاحتفال الذى حضره عدد من قيادات وزارة الداخلية وقيادات وضباط الشرطة السابقين، الذين أسهموا بكل اخلاص وتفان فى تأمين مسيرة العمل الوطنى والحفاظ على أمن واستقرار البلاد – أهمية تواصل الأجيال فى جهاز الشرطة، وتوفير أكبر قدر من الرعاية الصحية والاجتماعية للضباط بالمعاش وأسرهم وتعظيم أوجه تلك الرعاية، والتى تأتى تأكيدا على ما قدموه من إنجاز وعطاء خلال توليهم المسئولية، واعترافا بدورهم وجهدهم فى خدمة الأمن والاستقرار طوال سنوات خدمتهم.

 

وأكد أن وزارة الداخلية الآن في أشد الحاجة إلى التواصل الحقيقي للأجيال, وتفعيل الانتماء والولاء لجهاز الشرطة، حيث يحتاج أبنائه إلى تكاتف وخبرات وإسهامات أساتذتهم وقادتهم وآرائهم السديدة المخلصة.

 

من جانبه، أشاد اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة – في كلمة له خلال الاحتفال بحرص وزارة الداخلية على استمرار تواصل العلاقة بين أبنائها من الأجيال المتعاقبة، والتي لا تنتهي أو تنقطع بانتهاء الخدمة.

 

ومن المقرر قيام مديريات الأمن على مستوى الجمهورية بإقامة احتفال رسمي بيوم الوفاء لجميع الضباط بالمعاشات المقيمين بالمحافظات المختلفة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023