شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اللواء الخميسي: القوات المسلحة تدعم تعمير سيناء

اللواء الخميسي: القوات المسلحة تدعم تعمير سيناء
  احتفلت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بالاشتراك مع محافظة شمال سيناء وجمعية مجاهدي سيناء...

 

احتفلت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بالاشتراك مع محافظة شمال سيناء وجمعية مجاهدي سيناء بتكريم المجاهدين و المحاربين القدماء و المشايخ

 

وقام اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء و اللواء نبيل الخميسي رئيس مجلس إدارة جمعية المحاربين القدماء و الدكتور عادل قطامش نائب المحافظ و الشيخ عبد الله جهامة رئيس مجلس إدارة جمعية مجاهدي سيناء بتكريم عدد 130 من المجاهدين و المحاربين القدماء و مشايخ القبائل بسيناء.

 

وأكد المحافظ على دور أبناء سيناء الوطني في دعم القوات المسلحة حتى تحقق النصر في أكتوبر 1973 مضيفًا أن الدولة ستقوم بتنمية محافظة شمال سيناء من خلال مشروع قومي للتنمية بسيناء..و أن الأيام القادمة ستشهد إنشاء شركة مساهمة من خلال مساهمة أبناء سيناء بها للتنمية في عدد من القطاعات.

 

و أشار اللواء نبيل الخميسي رئيس مجلس إدارة جمعية المحاربين القدماء أن توجهات القوات المسلحة بقيادة الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع هو الاهتمام بتنمية و تعمير سيناء ووضعها علي رأس المشروع الحضاري لبناء مصر الحديثة..مثمنًا الدور الذي قام به أبناء سيناء خلال الحروب التي خاضتها مصر بسيناء حتى تحقق النصر العظيم في أكتوبر 73.

 

وطالب عبد الله جهامة ورئيس مجلس إدارة جمعية مجاهدي سيناء جميع الوزارات المعنية بتنمية و تعمير سيناء باعتبار تعميرها يمثل بعدا للأمن القومي المصري..بجانب توطين أبناء المحافظات الاخري بسيناء من خلال عدد من المحفزات و التيسيرات و التسهيلات التي تقدمها أجهزة الدولة لهم..علاوة علي استكمال المشروعات المتوقفة بسيناء.

 

وأكد جهامة أن أبناء سيظلوا عيونا ساهرة لحماية البوابة الشرقية لمصر ..مطالبًا بتحسين أوضاع المجاهدين..و تخصيص 10 أفدنة بزمام ترعة السلام لكل مجاهد.

 

حضر حفل التكريم اللواء حمدي بخيت الخبير الاستراتيجي و اللواء سامح عيسي سكرتير عام المحافظة و رؤساء مجالس المدن و عدد من مديري المديريات و مشايخ القبائل.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023