شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ أسيوط يناقش مشروعات الصرف الصحي والمياه

محافظ أسيوط يناقش مشروعات الصرف الصحي والمياه
قال الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط انه تم إنفاق ما يقارب من 907 مليون جنيه على مشروعات الصرف الصحي في 5 مراكز بالمحافظة في الفترة من...

قال الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط انه تم إنفاق ما يقارب من 907 مليون جنيه على مشروعات الصرف الصحي في 5 مراكز بالمحافظة في الفترة من شهر يوليو وحتى الآن من المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال العام الحالي.


وشدد كشك على ضرورة متابعة الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي ومياه الشرب على مستوى المحافظة وإزالة المعوقات والمشاكل التي تعترض تنفيذ هذه المشروعات والتغلب عليها وتحديد موعد نهائي لافتتاح ما تم انجازه منها بالفعل.

وأكد محافظ أسيوط على ضرورة وضع جدول زمني لمواعيد الانتهاء من تنفيذ المشروعات حتي يتم إدراج المناطق التي انتهت من التنفيذ بخطط الرصف والتطوير للانتهاء من كامل أعمال البنية الأساسية.


وناقش محافظ أسيوط ما تم من خطوات في انجاز مشروعات المياه والصرف الصحي بجميع مراكز وقرى محافظة أسيوط،  مشيرا إلى ضرورة مد جسور الثقة بين المواطن والمسئولين بالمحافظة بالالتزام بالمواعيد المحددة للانتهاء من المشروعات والتي تخدم مئات الآلاف من المواطنين بالمحافظة.


فيما استعرض الدكتور يحيي كشك الجدول المقدم من الشركات العاملة في أسيوط والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وشركة المياه والمدرج بها جميع المشاريع التي من المفترض دخولها الخدمة في الفترة القادمة .


جاء ذلك خلال اجتماعه بمسئولي الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لمناقشة المعوقات والمشاكل التي تواجه المشروعات التي تم الانتهاء منها وتحديد موعد نهائي لافتتاحها بحضور المحاسب جمال ادم سكرتير عام المحافظة والمهندس ممدوح مرسي سكرتير عام المحافظة المساعد واللواء حسن عبد الغني رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والمهندس محمد صلاح ممثل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023