شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الديب الوطن من الجرائد الصفراء وحوار مبارك مفبرك

الديب الوطن من الجرائد الصفراء وحوار مبارك مفبرك
  نفى المحامى فريد الديب -محامى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك- ما نشر في جريدة الوطن بأنها أجرت...

 

نفى المحامى فريد الديب -محامى الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك- ما نشر في جريدة الوطن بأنها أجرت حوارا صحفيا مع الرئيس المخلوع مبارك على متن الطائرة الهليكوباترا، التي كانت تقله أمس إلى مقر أكاديمية الشرطة لحضور أولى جلسات إعادة محاكمته في قضية القرن.

 

وأكد الديب بان ما تم نشره أمس بجريدة الوطن "بعنوان الوطن تخترق الحصار الحديدي وتحصل على أول تصريحات من مبارك عقب تنحيه ..مبارك زعلان على مستوى استقبال مرسى بالخارج " كلام مفبرك .

 

 وأوضح بان  الصور التي تم نشرها مع الخبر في الصفحة الأولى للجريدة هي صور مفبركة تم تركيبها من قبل فني صور، وان المقال عبارة عن "كلام فارغ، وان الحوار، الذى أجراه الصحفي ما هو إلا تصريحات سبق، وصرح بها أثناء حواراته التلفزيونية عن مبارك، وأخباره وعما يفعل مبارك, وتم إعادة صياغتها مرة ثانية.

 

 وأشار الديب بأنه أرسل رسالة إلى مبارك داخل السجن، ونفى له إجراء أية حوارات، مشيرا بان أكبر دليل على التزوير هو عدم وجود مبارك بصحبة المحرر في الصورة المنشورة بالجريدة , وان هذه الطائرة من الممكن ألا تكون الطائرة التي كانت تقل مبارك، ولكن طائرة رش مبيدات ويسال عن هذه الجريمة وزير الداخلية .

 

وأكد الديب أنه لن يقاضى تلك الجريدة لأنها لا تستحق الدخول معها في معارك قضائية لانشغاله بقضايا أهم، وان القارئ أذكى من أن ينخدع بتلك الفبركة الإعلامية من الجرائد الصفراء التي تسعى للإثارة، وإشعال الرأي العام في البلاد بهدف الترويج، والبيع فقط دون اعتبار لأي ضمير مهني، وأخلاقي .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023