شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

التيار الشعبي يطالب بمحاكمة مرسي ووزير داخليته

التيار الشعبي يطالب بمحاكمة مرسي ووزير داخليته
نظم العشرات من أعضاء التيار الشعبي، مساء اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي للتذكير بقضية محمد الجندي والتعجيل...

نظم العشرات من أعضاء التيار الشعبي، مساء اليوم الخميس، وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي للتذكير بقضية محمد الجندي والتعجيل بتقرير اللجنة الخماسية التي شكلتها النيابة.

 ورفع المتظاهرون لافتات مكتوبا عليها :" يسقط يسقط الديكتاتور "و " هيقولوا مات الجندى قولولهم لأ ده عاش ما الجنة لافيها موت ولا تتدخل ببلاش "و "الجندى بأي ذنب قتل "و " مرسي قتل الجندى "و " طول ما المصري دمه رخيص يسقط يسقط كل رئيس "و"مكملين لو هيروح مننا ملايين "، كما حملوا صورة تجمع ما بين الشهيد خالد سعيد ومحمد الجندى وكتب أسفلها ضحايا تعذيب الداخلية.

 


 من جانبه قال محمد عواد ، عضو المكتب التنفيذي للتيار الشعبي، أن الهدف من الوقف هو التذكير بقضية التعذيب التي تعرض لها الشهيد محمد الجندي على يد الداخلية التي تتعامل بنفس الأساليب التي كان يتعامل بها امن الدولة في العهد السابق .

 


وأضاف عواد أن الوقفة تأتى بالتزامن مع تقرير اللجنة الخامسية التي شكلتها النيابة لإصدار تقرير عن الأسباب الحقيقية وراء وفاة الجندي، مشيرا إلى أن السلطة مازالت تتلاعب بتقارير الشهداء لكي تضيع حقوقهم لكن دمائهم لن تضيع .

 


وتابع عواد قائلا :" قررنا استرجاع نفس الأساليب التي اتخذنها في عهد المخلوع مع قضية خالد سعيد، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد خطوات تصعيدية لمحاصرة عدد من مؤسسات الدولة بشكل منظم وسلمى للقصاص للشهداء ".

 


وطالب عواد بمحاكمة كلا من الرئيس محمد مرسي ووزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، موضحا إنهم المسئولين عن قتل المتظاهرين .
 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023