شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نظر استشكال “بدر” على حكم حبسه عام لسبه ” شاهين”

نظر استشكال “بدر” على حكم حبسه عام لسبه ” شاهين”
  تنظر محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء، برئاسة المستشار محمد نافع، اليوم (الخميس) الاستشكال المقدم من الداعية...

 

تنظر محكمة جنح مستأنف الزاوية الحمراء، برئاسة المستشار محمد نافع، اليوم (الخميس) الاستشكال المقدم من الداعية عبد الله بدر،  على قرار حبسه لمدة عام، وغرامة 20 ألف جنيه في قضية سب وقذف الفنانة إلهام شاهين، لحضور المتهم من محبسه.

 

وكانت محكمة جنح الزاوية الحمراء، قد حكمت على "بدر"  في ديسمبر الماضي بالحبس عام، وغرامة 20 ألف جنيه، لإدانته برمي الممثلة عبر برنامج تليفزيوني يقدمه على قناة الحافظ بالزنا في إطار اشتغالها بالفن.

 

وكانت الإدارة العامة لتنفيذ الأحكام، قد تمكنت من القبض على عبد الله بدر 53 سنة،  بعد تحديد مكان اختفائه بإحدى الشقق السكنية بمنطقة العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية، وبعد إنهائه الإجراءات القانونية، تم إيداعه سجن وادي النطرون.

 

وتصدر محكمة جنح قصر النيل برئاسة المستشار هاني الليثي، الحكم على محمود الدمرداش، المتهم في أحداث اشتباكات محيط قصر النيل التي وقعت بين المتظاهرين وقوات الأمن.

 

وكانت نيابة قصر النيل برئاسة المستشار سمير حسن، قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت له تهمة التعدي على قوات الأمن وحيازة زجاجات مولوتوف وقطع الطريق.

 

وتنظر  محكمة شمال القاهرة الطعن المقدم من نيابة الأزبكية، برئاسة المستشار محمد حتة، على قرار محكمة الجنح المستأنف بإخلاء سبيل 10 من أعضاء "بلاك بلوك" و"ألتراس ثورجي " المضبوطين في اشتباكات دار القضاء العالي ، وذلك لعدم حضور المتهمين في جلسه أمس(الأربعاء ).

 

وأكدت مصادر مطلعة أن النيابة العامة تأخرت أمس في الطعن على قرار إخلاء السبيل ، ولذلك لم يتسن لها إبلاغ مصلحة السجون لإحضار المتهمين الـ10 بجلسة اليوم، مما تسبب في عدم حضورهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023