شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

سائقو سيارات الشرطة يضربون عن العمل احتجاجاًعلى فرض تعويضات عليهم

سائقو سيارات الشرطة يضربون عن العمل احتجاجاًعلى فرض تعويضات عليهم
دخل عدد من سائقي وأفراد الشرطة بأسيوط في إضراب عن العمل، اليوم الثلاثاء، احتجاجاً على فرض تعويضات أو أي خسائر لسيارات...

دخل عدد من سائقي وأفراد الشرطة بأسيوط في إضراب عن العمل، اليوم الثلاثاء، احتجاجاً على فرض تعويضات أو أي خسائر لسيارات الشرطة عليهم معلنين اعتصامهم أمام مديرية الأمن.

 

وكان 25 سائق لسيارات الشرطة التابعة لمديرية الأمن قد رفعوا عدد من الطلبات لرفع ما وصفوه "بالظلم" الواقع عليهم وتعديل اللوائح والقرارات المنظمة لذلك مهددين بالدخول في إضراب عن الطعام .

 

من جانبه أكد محمد عبد الله ـ سائق سيارة شرطة ـ على عدم قدرتهم في دفع مبالغ التعويضات أو خسائر السيارات في حالة وقوع حوادث، موضحاً أنه من المفترض أن تقوم الوزارة بدفع هذه المبالغ وليس السائق .

 

وطالب محمد احمد عبد الغني ـ سائق ـ وزارة الداخلية بدفع مبالغ التعويضات خاصة وأن السائق لا يستطيع دفعها، قائلا "وصل التعويض عليّ إلى  50ألف جنية" موضحاً أن هناك خصومات تحت بند "العهد" يتم استقطاعها منهم.

 

وأوضح سائق ـ رفض ذكر اسمه ـ أن سيارات الشرطة لا يوجد لها ملفات بالمرور أو حتى التأمين عليها أو على سائقها مطالباً بعمل ملفات لسيارات الشرطة والتأمين عليها .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023