شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القاهرة تستعد لشم النسيم بخطوط ساخنة و20 نقطة إسعاف

القاهرة تستعد لشم النسيم بخطوط ساخنة و20 نقطة إسعاف
   أعلنت مديريات القاهرة عن استعدادها لاحتفالات شم النسيم غدا (الاثنين) ، عن طريق تخصيص خطوط...

 

 أعلنت مديريات القاهرة عن استعدادها لاحتفالات شم النسيم غدا (الاثنين) ، عن طريق تخصيص خطوط ساخنة للإبلاغ الفوري عن حالات التسمم ، فضلا عن تخصيص 20 نقطة إسعاف علي طريق الكورنيش، وكوبري أكتوبر، و إنشاء 95 فرع لها ينتشر وسط أحياء، ومناطق القاهرة.

 

من جانبه أعلن هشام عطا – مدير مدرية الصحة بمحافظة القاهرة – تخصيص رقم 23911432 للإبلاغ عن أي حالة تسمم علي مدار 48 ساعة بدء من اليوم، وحتى بعد غد، بالإضافة إلي إمكانية الاتصال بمعهد السموم بجامعة عين شمس علي الأرقام 24823314، 26840902 ، أو معهد سموم جامعة القاهرة علي الأرقام 23640402، 23643129.

 

وأَضاف عطا تم تخصيص عربات إسعاف مجهزة حول الحدائق، والمتنزهات تحسبا لأي حالة طارئة، وتخصيص 20 نقطة إسعاف مركزية مجهزة علي أماكن متفرقة بطول الكورنيش، و كوبري أكتوبر، و 15 مايو.

 

من جانبه طالب أسامة كمال – محافظ القاهرة – رؤساء الأحياء بضرورة متابعة عمليات النظافة بجميع المناطق المجاورة للمتنزهات والحدائق ، ودور العبادة والكنائس، ووضع خطة لمكافحة ناقلات الأمراض مثل البعوض، والذباب من خلال القضاء على أماكن توالدها في تجمعات المياه، وطفح المجارى، والمياه الراكدة، وتجمعات القمامة في الشوارع ، والصناديق، عن طريق تشغيل الأجهزة الميكانيكية (ضباب، ورذاذ) علي مدار اليوم .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023