شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الشباب” تستطلع أراء شباب في لائحة مراكز الشباب

“الشباب” تستطلع أراء شباب في لائحة مراكز الشباب
طرحت وزارة الشباب مقترح اللائحة الجديدة للنظام الأساسي لمراكز الشباب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس...

طرحت وزارة الشباب مقترح اللائحة الجديدة للنظام الأساسي لمراكز الشباب على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، لأخذ أراء الشباب حولها.


وقامت صفحة الوزارة بنشر اللائحة في صورة استطلاع رأى حول موادها حيث يتاح للشباب التصويت على كل مادة من خلال ثلاث اختيارات تتمثل في (أوافق ،لا أوافق، أخرى يقترحها الشاب بنفسه)، ويستمر التصويت على مواد اللائحة حتى يوم الجمعة الموافق 10 مايو 2013.

وصرح الدكتور أسامة ياسين وزير الشباب أن مقترح اللائحة الجديدة قابل للتعديل وفقا لأراء الشباب، تأكيدا لمشاركة حقيقية من جانبهم في قرارات وأنشطة وبرامج الوزارة.

وقال وزير الشباب :"أن مقترح لائحة مراكز الشباب تم التوصل له من خلال ورش العمل التي عقدها مجموعة من شباب وفتيات مصر بمديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات، طرحوا خلالها مسودتين كاملتين للائحة أرسلوهما للوزارة التي قامت بدورها بتلخيصهما، والخروج باللائحة الجديدة، وأعيدت مرة أخرى للمديريات لإبداء الرأي في مرحلة من مراحل الحوار المجتمعي حول اللائحة، وصولا إلى توافق شبابي حولها".

ودعا ياسين جميع شباب مصر للمشاركة في استطلاع الرأي المنشور حول اللائحة بصفحة الوزارة على الفيس بوك للخروج بلائحة جديدة تعبر عن الشباب، وتضمن لهم كل الحقوق داخل مراكز الشباب.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023