شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. الشيخ المقدم يبرر عدم تطبيق مرسي للشريعة

بالفيديو.. الشيخ المقدم يبرر عدم تطبيق مرسي للشريعة
تداول النشطاء اليوم الإثنين فيديو للشيخ محمد إسماعيل المقدم –نائب رئيس الدعوة السلفية- وهو يدافع عن الرئيس...

تداول النشطاء اليوم الإثنين فيديو للشيخ محمد إسماعيل المقدم –نائب رئيس الدعوة السلفية- وهو يدافع عن الرئيس محمد مرسي ويبرر عدم تطبيقه للشريعة بان الرئيس مرسي ليس مسيطر على أدوات الحكم بشكل كامل تمكنه من تنفيذ وعوده وأنه لا يجوز ترديد كلام الإعلام الفاسد عن مرسي-حسب قوله-.

 

وقال المقدم :" في موضوع الرئيس مرسي حفظة الله لماذا يتأثر التيار الإسلامي بالإعلام المغرض, فمرسي حافظ للقران ويصلي الفجر يوميا في جماعة وموالي للإسلام ومحب للشريعة ويجب ان نحترم الحاكم المتدين فالثورة تكون على حاكم معادي ينشر الظلم والفساد أما هو فهو يحب الشريعة ويحب الدين ويسعى لتطبيقه  ".

 

وأضاف المقدم:" المؤامرات الخارجية والداخلية عليه وعلى المشروع الإسلامي لا تخفى على عاقل ويجب على الجميع ان يدعوا له بالتوفيق, أما موضوع التمكين فالحاكم مثل مرسي قد يكون غير ممكن مثل النجاشي ملك الحبشة فهو لم يكن ممكنا بالصورة الكافية حتى يطبق الشريعة".

 

وأوضح المقدم أن هناك حكام مسلمين كثيرن يحبون الشريعة ولكن لم يطبقوها بسبب عدم تمكنهم من السيطرة على الدولة وأدوات الحكم مثل الرئيس العراقي السابق عبد السلام عارف الذي اغتيل بطائرة وكذالك ضياء الحق رئيس باكستان الذي أغتيل بطائرة ايضا عندما سعى لتطبيق الشريعة فهناك اعداء للإسلاميين بالخارج والداخل ولابد أن نكون على وعي بالمؤامرات>

 

ولم يتسنى لشبكة رصد التعرف على تاريخ المحاضرة المنشور عنها الفيديو.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023