شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

النور ومصر القوية عازفون عن المشاركة في الوزارة الجديدة

النور ومصر القوية عازفون عن المشاركة في الوزارة الجديدة
اتفق حزب مصر القوية و حزب النور اليوم الخميس على عدم المشاركة في  التعديل الوزاري المزمع إجراؤه، حيث أكد أحمد إمام عضو...

اتفق حزب مصر القوية و حزب النور اليوم الخميس على عدم المشاركة في  التعديل الوزاري المزمع إجراؤه، حيث أكد أحمد إمام عضو المكتب التنفيذي لحزب مصر القوية أن الحزب لن يشارك حزب الحرية والعدالة في أي حكومة ائتلافية في الوقت الحالي ، فيما قال حزب النور السلفي انه لن يتقدم بترشيحات لمؤسسة الرئاسة للمشاركة في التعديل الوزاري الجديد .

وقال أحمد إمام  اليوم الخميس في اتصال هاتفي مع برنامج "صباح اون" على "قناة اون تي في " : إن الحزب والقوى الوطنية تريد إقالة الحكومة الحالية ورئيس الوزراء وتعيين حكومة جديدة لشخصية وطنية مستقلة ذات كفاءة، تستطيع استعاده ثقة المعارضة.

وأكد أن الحديث عن تعديلات وزارية تخص وزير الآثار والثقافة لا تمثل أولويات المرحلة الحالية للشعب والقوى السياسية، مضيفا أن الحزب لن يشارك حزب الحرية والعدالة فى أى حكومة ائتلافية في الوقت الحالي.

وفي سياق متصل أكد حزب النور  اليوم الخميس في بيان له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك"  انه لن يتقدم بترشيحات لمؤسسة الرئاسة للمشاركة في التعديلالوزاري الجديد، مشيرا أن عدم تقديم الترشيحات ليس عزوفا عن المشاركة ولكن اقتناعا بعدم جدوي هذا التعديل .

وأكد الحزب في بيانه أن التغيير الوزاري المحدود المزمع إجراؤه في الأيام القادمة لا يعتبر حلا للأزمة ولن يضيف جديدا، موضحا أن رؤية الحزب هو تغير وزاري شامل يأتي بوزارة جديدة تمتلك رؤية واضحة وقدرة علي إدارة البلاد والخروج بها من أزمتها الحالية، وإزالة حالة الاحتقان الموجودة.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023