شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية أمام”القضاء العالي”لرفض”أخونة”القضاء

وقفة احتجاجية أمام”القضاء العالي”لرفض”أخونة”القضاء
نظم المئات من شباب القوى السياسية وعلى رأسهم حزب التجمع والاشتراكيين الثوريين والحزب الناصري ومصابة الثورة ومستقلين وقفة...

نظم المئات من شباب القوى السياسية وعلى رأسهم حزب التجمع والاشتراكيين الثوريين والحزب الناصري ومصابة الثورة ومستقلين وقفة احتجاجية أمام دار القضاء العالي لرفض ما سموه محاولات أخونة القضاء والتأكيد على استقلال القضاء وذلك تزامنا مع عقد الجمعية العمومية الطارئة لنادي القضاة لمناقشة تداعيات جمعة تطهير القضاء وقانون السلطة القضائية الذى يتم مناقشته بمجلس الشورى،كما اعلنوا أنهم يقفون لحماية وتأمين جمعية نادي القضاة تحسبا من هجوم الإخوان المسلمين.

 

وردد المشاركون هتافات منها"بالروح بالدم تفديك يا قضاء"و"إلا القضاء يا مرسى لنشيلك من على الكرسى"و"يا قضاة يا شرفاء خلصونا من الطغاة"و"قضائنا فوق الرأس مرفوع ومرسى بيحمى المخلوع".

 

كما رفعوا لافتات مكتوب عليها"لن نسمح بأخونة القضاء"و"طول ما الدم المصرى رخيص يسقط يسقط اى رئيس"و"يا قضاة يا شرفاء خلصونا من الطغاة".

 

من جانبهم شددت قوات الأمن المركزي والمباحث من تواجدها فى محيط دار القضاء العالى وأغلقت الشوارع الخلفية وفرضت كردون أمنى تحسبا من وقوع اشتباكات وتأمين جمعية نادي القضاة الطارئة.

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023