شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مظهر شاهين : عزلوني لأخونة منبر عمر مكرم

مظهر شاهين : عزلوني لأخونة منبر عمر مكرم
قال الشيخ مظهر شاهين،خطيب مسجد عمر مكرم السابق إن مكتب إرشاد جماعة الاخوان المسلمين يدير وزارة الأوقاف من...

قال الشيخ مظهر شاهين،خطيب مسجد عمر مكرم السابق إن مكتب إرشاد جماعة الاخوان المسلمين يدير وزارة الأوقاف من خلال مندوبين له داخل الوزارة أولهم لدكتور جمال عبدالستار، وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعاة، وأحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين.

 

وأضاف شاهين خلال مداخلة له مساء اليوم مع الإعلامية شريهان أبو الحسن مقدمة برنامج "من جديد"، أنه تعرض للإيقاف عن العمل، وذلك بسبب موقفه من أخونة اﻷزهر ، وتم انتداب للعمل أحد اﻷئمة التابعين لجماعة الإخوان المسلمين بدون أي سابق إنذار أو تحقيق وبالمخالفة للقانون في محاولة للتخلص من شاهين.

 

وتابع شاهين حديثه، مسجد عمر مكرم تم أخونته للقضاء على منبر صوت الثورة المصرية، مهددا جماعة الاخوان بالخروج الى التحرير لرفض انتشار الأخونة في مصر.

 

ووجه شاهين خلال مداخلته رسالة الى وزير الأوقاف قائلاً،" عار عليك كوزير للأوقاف المصرية عدم الوقوف بجانب الأزهر، لصالح الإخوان المسلمين، وانتم في تلك الوزارة تبيعون الأزهر  لكراسي زائلة ، وإرضاءً لمكتب الإرشاد.

 

من جانبه أكد الدكتور طلعت عفيفى، وزير الأوقاف، في تصريح له اليوم إن الوزارة تمتلك  "سى دى" بما قاله الشيخ مظهر شاهين خلال الأسبوعين الماضيين، وأدى لانقسام المصلين فى مسجد عمر مكرم ، مؤكدًا أن القرار الذى اتخذ ضده من وقفه عن العمل بناءً على القرار الصادر عن الوزارة لجميع الأئمة


 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023