شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

القوات المسلحة تحتفي بالامهات المثاليات

القوات المسلحة تحتفي بالامهات المثاليات
  قام اللواء أ. ح  أحمد القصاص - مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة - بتكريم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين...

 

قام اللواء أ. ح  أحمد القصاص – مساعد رئيس أركان حرب القوات المسلحة – بتكريم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين على مستوى القوات المسلحة،  وأفرعها الرئيسية وهيئات ، وإدارات القوات المسلحة والعاملين المدنيين ، خلال الاحتفال بتكريم الأم المثالية والأب المثالي للقوات المسلحة بنادي القوات المسلحة بالمعادى ، تقديرا لما قدموه من بطولات وتضحيات لإعداد أجيال قادرة على تحمل المسئولية ، وتم تكريم الأم المثالية على مستوى الجمهورية،  والأم المثالية والأب المثالي لهيئة الشرطة.

 

وألقى اللواء أحمد القصاص كلمه قال فيها :" أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي،  القائد العام للقوات المسلحة ،وزير الدفاع والإنتاج الحربي ، أكد أن القوات المسلحة حريصة على الاحتفال بتكريم الأمهات المثاليات في تقليد أصيل من تقاليد القوات المسلحة ، مشيرا إلى أن المرأة المصرية أكدت على مر العصور قدرتها على الحفاظ على روابط الأسرة بما تقدمه من تضحيات وقدرتها على مواجهة الصعاب ، وغيرت وجه التاريخ على أرض مصر فاستحقت التقدير والاحترام ".

 

وفى المنطقة المركزية العسكرية قام اللواء أ. ح  توحيد توفيق قائد المنطقة بتكريم عدد من أسر الشهداء والمصابين على مستوى المنطقة ، والذين عبروا عن خالص امتنانهم وتقديرهم للدور الذي تقوم به القوات المسلحة ، وفقا لما جاء بالصفحة الرسمية للعقيد أركان حرب ، أحمد محمد علي ، المتحدث العسكري الرسمي للقوات المسلحة .

 

 وكرم قائدا الجيشين الثاني والثالث الميداني الأم المثالية والأب المثالي من أبناء الجيشين ،  وتأتى تلك الاحتفالات تأكيدا لإعلاء قيم التضحية والوفاء ، وأن القوات المسلحة لا تنسى أبنائها الذين يقدمون القدوة والمثل لجميع أبناء المجتمع في التفاني والعطاء من أجل مصر .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023