شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الهيئة الشرعية تستكر الاعتداء المسلح على الاخوان

الهيئة الشرعية تستكر الاعتداء المسلح على الاخوان
استنكرت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح -التي تجمع علماء الدعوة السلفية وعلماء التيارات الاسلامية- الاعتداء المسلح على افراد...

استنكرت الهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح -التي تجمع علماء الدعوة السلفية وعلماء التيارات الاسلامية- الاعتداء المسلح على افراد جماعة الإخوان المسلمين أمام مكتب الارشاد وما حدث من قتل وسحل وحرق لشباب وشيوخ جماعة الاخوان.

وقالت الهيئة في بيان رسمي:" أن الهيئة الشرعية تستنكر ما جرى من قتل وسحل وحرق وجرح المئات من الإخوان المسلمين العزل بأيدى فئة مأجورة آثيمة ، ولا يخفى أن السكوت على هذه الجريمة سيكون سبباً فى تهديد أمن البلاد بأسرها ".

وأضافت الهيئة :"إن ما يجرى اليوم على أرض مصر الكنانة لا يمت للثوره السلمية أو للخلاف السياسي بصلة ، وإنما هى جرائم منظمة تقف خلفها جهات مشبوهة بالدعم والتمويل" .

وطالبت الهيئة:"المصريين الشرفاء جميعاً أن يقفوا صفاً واحداً فى مواجهة هؤلاء المخربين المفسدين الذين يحاولون زعزعة الأمن وضرب الاستقرار وتعويق مسيرة البلاد" .

وطالبت الهيئة الإعلام الإسلامى والوطني الحر بمواجهة إعلام الفتنة والمحرضين على الشغب ، والذين ما فتئوا يشعلون نار الوقيعة بين فئات المجتمع .

وأوضحت الهيئة أن تفيعل قوانين البلطجة والإرهاب فى حق هذه المجموعات الإجرامية ومن يقف وراءها ، وتنبه إلى أن تمادي هذا الانفلات الأمنى والسكوت عنه ستكون له عواقب وخيمة .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023