شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

تكريم أمهات شهداء الثورة وحادث منفلوط في احتفالية بأسيوط

تكريم أمهات شهداء الثورة وحادث منفلوط في احتفالية بأسيوط
  أقامت محافظة أسيوط احتفالية بديوان عام المحافظة بمناسبة "عيد الأم" حضره الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط،...

 

أقامت محافظة أسيوط احتفالية بديوان عام المحافظة بمناسبة "عيد الأم" حضره الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، وجمال آدم سكرتير عام المحافظة، ومصطفى أبو غدير، وكيل وزارة الشئون الاجتماعية، وعدد كبير من الأمهات العاملات بالديوان ،والمكرمات في عيد الأم .

 

وأوضح المحافظ أنه تم تكريم 6 من أمهات شهداء ثورة 25 يناير، و أمهات الأطفال شهداء حادث قطار منفلوط فضلاً عن تكريم الأمهات المثاليات الفائزات على مستوى المحافظة.

 

 وهنأ كشك كل أمهات مصر بعيدهن، وقال أن الأم لها تاريخ طويل من الكفاح، والتضحية والنضال على مر العصور وضربت أروع الأمثلة في ثورة الخامس والعشرين من يناير حينما قدمت أبنائها  فداءًا لمصر وتحرير شعبها من الظلم والاستعباد.

 

من جانبه، أوضح مصطفى أبو غدير، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، أن الفائزات لهن سجل حافل من العطاء في تربية الأبناء، وتعليمهم رغم الظروف الصعبة.

 

وتم إعلان أسماء الأمهات المثاليات خلال الحفل، والذي تضمن إلام المثالية الأولى و تدعى فاطمة حسين عبد التواب محمد 48 عاماً من مركز ديروط ، ووسام وصفي حلمي على ،الأم المثالية الثانية ، و إحسان مرعي إسماعيل، الأم المثالية الثالثة، وحصلت إيمان عبد الهادي محمود التي تعمل كمشرفة بأحد المؤسسات الخيرية منذعام1999 أي لمدة 14عام، على

   لقب الأم المثالية "للمؤسسات" ، و حصلت رجاء سيد عبد الوهاب، من مركز أبوتيج وتعمل ممرضة، على لقب الأم الاعتبارية .

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023