شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

قائد الجيش الثاني الميداني يكرم أمهات شهداء بورسعيد

قائد الجيش الثاني الميداني يكرم أمهات شهداء بورسعيد
كرم اللواء احمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني أمهات شهداء بورسعيد بمناسبة عيد الأم جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته...

كرم اللواء احمد وصفي قائد الجيش الثاني الميداني أمهات شهداء بورسعيد بمناسبة عيد الأم جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامته القوات المسلحة بقاعة الزفاف الملكي وذلك لتكريم عدد 49 شهيدا من شهداء بورسعيد.

 

وقال وصفى في كلمته لأسر الشهداء إن القوات المسلحة هي نسيج من الشعب و نحن جزء من هذا النسيج وجزء لا يتجزأ من بورسعيد و من استشهدوا هم أبنائنا و أمهاتهم أخواتنا وأمهاتنا و لذا واجب علينا ألا تفوت هذه المناسبة إلا و نكرم من فقدوا أبنائهم و نسال العلي القدير أن يحتسبهم من الشهداء .

 

كما طالب وصفي الحاضرون بالوقوف دقيقة حداد علي الشهداء و قراءة الفاتحة علي أرواحهم .

 

و قال حسن الدالي المتحدث الرسمي عن اسر الشهداء إننا سنظل نطالب بحقوق أبنائنا و نطالب بالقصاص العادل و لن نتخلى عن هذا المطلب مهما كلفنا ذلك .

 

من ناحية أخري قام وصفي بتوزيع الهدايا علي جميع أمهات شهداء بورسعيد و الذين راحوا علي خلفية النطق بالحكم علي متهمي أحداث إستاد بورسعيد التي شهدتها المدينة في شهر يناير الماضي .

 

يذكر أن محافظ بورسعيد أكد انه تم ندب 4 مستشارين للانضمام لقاضي التحقيقات انسي صليب عودة كما أكد أن التحقيقات سيتم نقلها لمحافظة بورسعيد بدل من محافظة الإسماعيلية تيسيرا علي اسر الشهداء .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023