شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استدعاء شوبير وقيادات اتحاد الكرة في عملية اقتحام الاتحاد

استدعاء شوبير وقيادات اتحاد الكرة في عملية اقتحام الاتحاد
أمرت نيابة وسط القاهرة بإشراف المستشار حمدي منصور المحامى العام الأول  استدعاء كلا من أحمد شوبير وخالد الغندور ونادر...

أمرت نيابة وسط القاهرة بإشراف المستشار حمدي منصور المحامى العام الأول  استدعاء كلا من أحمد شوبير وخالد الغندور ونادر السيد لسؤالهم عن رابطة الالتراس بحكم عملهم الإعلامي

 

ومن جانب أخر أمر على داود رئيس النيابة بالاستعلام  من النادي الأهلي عن 6 أشخاص من قيادات الالتراس أهلاوي لتحديد ما إذا كان هؤلاء الأشخاص تابعين لرابطة الالتراس  من عدمه  تمهيدا للقبض عليهم لاتهامه باقتحام مبنى اتحاد الكرة ونادي الشرطة بالجزيرة وإحراقهما

 

وكان أحمد رشاد مدير نيابة وسط القاهرة قد استمع لأقوال المقدم فهمي بهجت المتحدث الرسمي باسم النادي العام لضباط الشرطة، والأمين أحمد مصطفى، المنسق العام لائتلاف أمناء الشرطة في بلاغهم ضد رابطة شباب الألتراس واتهامهم لهم بحرق مقر نادى الشرطة بالجزيرة.

 

وطلب بهجت في أقواله استدعاء كل من قائد الشرطة الجوية ومدير الإدارة العامة للمرور، وذلك لامتلاكهم فيديوهات تم الحصول عليها باستخدام طائرات الشرطة التي كانت  تحلق فوق نادي الشرطة أثناء احتراقه والتي يظهر فيها في منفذي الحريق.

 

فيما طلب نبيل الششتاوى، رئيس المنظمة المصرية لحماية ضباط الشرطة والمتضامن بالبلاغ باستدعاء اللواء عابدين يوسف، مساعد وزير الداخلية لشئون الأمن، واللواء أحمد حلمي مدير مصلحة الأمن العام ورئيس جهاز الأمن الوطني لامتلاكهما معلومات عن أسباب الحريق والمتسببين فيه.

 

وأكد الششتاوى، أن رابطة الألتراس هى من قامت بارتكاب حرق مقر النادي واتحاد الكرة، وطالب باستدعاء الكابتن أحمد شوبير، وخالد الغندور لسماع شهادتهم حول حريق اتحاد الكرة .

 

كان مجموعة من شباب رابطة ألتراس أهلاوي قد اقتحموا  نادي الشرطة الاجتماعي الكائن بالجزيرة وأشعلوا النيران فيه وحطموا كل محتويات المبنى  بعدها توجهوا  لاقتحام مقر إتحاد الكرة بالجزيرة وقاموا بتكسير محتوياته وذلك اعتراضا على الحكم الصادر ببراءة 25 من متهمي مذبحة  بورسعيد.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023