شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

استمرار أزمة السولار تشل حركة المرور بالمحافظات

استمرار أزمة السولار تشل حركة المرور بالمحافظات
  استمرت أزمة السولار، والبنزين بمحافظة سوهاج مما أدي اليوم(الاثنين) إلي غلق الطرق الرئيسية،...

 

استمرت أزمة السولار، والبنزين بمحافظة سوهاج مما أدي اليوم(الاثنين) إلي غلق الطرق الرئيسية، والفرعية التي يوجد بها المحطات بالمحافظة، وشلل في حركة المرور في شوارع، وميادين المحافظة.

 

 وطالبت بعض القوي السياسة في المحافظة بضرورة تدخل المحافظ  لاتخاذ قرارات عاجلة لحل أزمة الوقود، وتشديد الرقابة علي محطات الوقود .

 

في الوقت الذي رأى فيه البعض أن اختفاء الوقود، والسولار أدي إلي انتعاش السوق السوداء، وارتفاع سعر الصفيحة إلي الضعفوهو ما أدي إلي استغلال  عدد كبير من أصحاب محطات الوقود للازمة من أجل كسب الاموال .

 

وعلي الجانب الآخر، واصلت أزمة السولار بالقليوبية  تصاعدها لليوم السادس على التوالي ، كما شهدت عدد من محطات البنزين بالمحافظة ، وخاصة بالطريق الزراعي بين بنها والقاهرة، زحاما شديدا من سيارات النقل، وأصحاب الجراكن، وعربات الكارو المحملة بجراكن السولار تسبب في إغلاق الطريق وتعطل وارتباك شديد في حركة المواصلات.

 

كما شهدت الطرق الفرعية ارتباك بسبب تواجد عدد من بائعي السولار الذين استغلوا الأزمة، ورفعوا الأسعار إلى الضعف.

 

ومن ناحية أخرى، شهد موقف بنها العمومي التابع لمحافظة القليوبية، توقف سائقو سيارات الأجرة عن تحميل الركاب بسبب عدم وجود سولار.

 

ويذكر أن  العشرات من السائقين تجمعوا اليوم أعلى الطريق الدائري اتجاه شبرا الخيمة- السلام، وقطعوا الطريق، وأشعلوا النيران فى الإطارات.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023