شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

جولة تفقديه لمحافظ كفر الشيخ للاطمئنان على مستوى الخدمات بدسوق

جولة تفقديه لمحافظ كفر الشيخ للاطمئنان على مستوى الخدمات بدسوق
قام المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بجولة تفقدية لمدينة دسوق للاطمئنان على مستوى وأداء الخدمات التي تقدم للمواطنين...

قام المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ بجولة تفقدية لمدينة دسوق للاطمئنان على مستوى وأداء الخدمات التي تقدم للمواطنين تفقد خلالها أعمال الرصف والتجميل والصرف الصحي بمدينة دسوق وشاهد المحافظ أعمال الرصف ببعض الشوارع ووضع خطة زمنية للانتهاء من أعمال الرصف والصرف الصحي وتوصيلات الغاز الطبيعي حتى يمكن استكمال أعمال الرصف بالمدينة.

كما تفقد الحسيني منطقة المحرقة بمدينة دسوق وشاهد أعمال الصرف الصحي الجارية بالمنطقة واستمع لشكوى الأهالي الخاصة بعدم تطهير خطوط الانحدار وتراكم ناتج الحفر بالشوارع..وطالب المحافظ بسرعة غلق البالوعات المفتوحة بالشوارع حتى لا يتأذى المواطنين ..واصدر المحافظ تعليماته لرئيس مركز ومدينة دسوق بسرعة الانتهاء من تطهير خطوط الصرف الصحي بالمدينة وإزالة ناتج الحفر .

كما شاهد المحافظ انتشار القمامة بمعظم شوارع المدينة وأبدى استياءه من عدم الاهتمام بالنظافة , وأصدر المحافظ تعليمات مشددة لرئيس مركز دسوق بالاهتمام بالنظافة العامة وضرورة نقل القمامة من الشوارع يوميا من خلال مواعيد ثابتة وقيام رؤساء الأحياء بالمرور اليومي على أعمال النظافة .

كما التقى الحسيني بالعاملين بمصنع الغاز بدسوق الذين قاموا بغلق المصنع نتيجة النقص فى مرتباتهم وقد استطاع المحافظ بإقناع العمال باستئناف العمل وتعهد لهم بحل مشاكلهم مع الإدارة بعد أن توقف المصنع عن العمل لعدة أيام وقد بدء العمل بالمصنع وزاول العمال أعمالهم بعد حل المحافظ مشاكلهم

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023