شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حرق مقر النجدة بـ”بورسعيد” وخروج 4 من المدهوسين

حرق مقر النجدة بـ”بورسعيد” وخروج 4 من المدهوسين
ألقى عدد من أعضاء أولتراس مصراوي زجاجات المولوتوف على مقر شرطة النجدة  الشعبة القديمة ببورسعيد بشارع صلاح سالم أمام...

ألقى عدد من أعضاء أولتراس مصراوي زجاجات المولوتوف على مقر شرطة النجدة  الشعبة القديمة ببورسعيد بشارع صلاح سالم أمام مسجد الرحمة ، كما قاموا بالاعتداء على بعض الفارين من رجال الشرطة من النيران التي أضرمت بمقرهم .

 

وقام عدد من المتظاهرين بملاحقه فرد أمن بعدما أشهر سلاحه الميري وقاموا بالاعتداء عليه حتى وصلت قوة من الجيش وحاولت تخليصه من أيدي المتظاهرين و قاموا بنقله داخل سيارة إسعاف و نقلوه على المستشفي الأميري ولا تزال أعداد من المتظاهرين تتوافد في محيط المبنى المحروق

 

كما وردت أنباء عن حرق استراحة الأمن المركزي من قبل المتظاهرين و الموجودة بحي العرب بجوار المطافي ، وذلك علي خلفية دهس المتظاهرين من قبل سيارة شرطة أثناء سيرهم في مظاهرة، وكما سمع دوي إطلاق نار بشكل كثيف بشارع محمد علي.

 

على الجانب الآخر انسحبت  شرطة المرور من الشوارع ، الأمر الذي دفع الجيش للنزول لتنظيم المرور.

 

الجدير بالذكر أنه هاجم العشرات من المتظاهرين سيارة الشرطة رقم8372ب13،  أثناء سيرها  بشارعي محمد على ، والثلاثيني وبداخلها ثلاثة أفراد أمن .

 

من جانبهم أطلق أفراد الأمن النار في الهواء ، لتفريقهم والفرار منهم ، إلا أن  عدد من المتظاهرين قفزوا أعلى السيارة الأمر الذي دفع السائق إلى الإسراع مما أدى إلى  إصابة خمسة  أحدهم بكسر في الحوض ، والباقي سحجات متفرقة وكدمات بالجسم ، حسبما أفاد محسن محفوظ مدير مستشفى الأميري ، والتي تم نقل المصابين إليها.

 

يذكر أن أحد المصابين يدعى محمد أبو غازي39 سنة من محافظة القاهرة أصيب بكسر في الحوض.

وجرجس أنور 34 سنة من محافظة المنيا – بواب

سيد محمود عبد الباقي – بورسعيد

محمد علاء 19سنة

حسن محمد شتيوي -19سنة

 

هذا وقد خرج جميع المصابين في حادث دهس سيارة الشرطة للمتظاهرين من مستشفي الاميري … وحجز محمد أبوغازي حالته غير مستقرة ويعاني شرخ في الحوض، ونقل أمين شرطة بعد الاعتداء عليه من قبل المتظاهرين إلى نفس المستشفى

 

يذكر أن مسئول المركز الإعلامي الأمني بوزارة الداخلية أكد أنه صباح اليوم (السبت)  وأثناء توجه عدد من سيارات الشرطة لمجمع محاكم بورسعيد،  لنقل بعض المتهمين لعرضهم على النيابات والمحاكم المختصة بمحافظات دمياط ، والشرقية والإسماعيلية ، اعترضها بعض الأشخاص وقاموا برشقها بالحجارة وإحداث تلفيات بسيارتين منها .

 

وأثناء ذلك اصطدمت إحداها بشخصين منهم تم نقلهما للمستشفى لتلقى العلاج ،  وأسفر ذلك عن إصابة عدد 4 مجندين أحدهم بإصابات جسيمة بالعين نتيجة تطاير شظايا الزجاج الأمامي لإحدى سيارات الشرطة ، كما أصيب عدد 2 من أمناء الشرطة من قوة مديرية أمن بورسعيد بجروح وكدمات متفرقة ، تم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل الواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023