شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“الحرية والعدالة” بالحامول يعقد جمعية عمومية لمناقشة المستجدات الحالية

“الحرية والعدالة” بالحامول يعقد جمعية عمومية لمناقشة المستجدات الحالية
عقد حزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ أمانة مركز ومدينة الحامول اليوم الأحد جمعية عموميه على مستوى أعضاء الحزب , وذلك بقاعة...

عقد حزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ أمانة مركز ومدينة الحامول اليوم الأحد جمعية عموميه على مستوى أعضاء الحزب , وذلك بقاعة المؤتمرات بمقر نقابة المعلمين , وبحضور حوالي 90% من الأعضاء , وفى حضور"على الششتاوى" أمين الحزب بالحامول , وعدد من قيادات الحزب والجماعة , وأعضاء مجلسي الشعب والشورى عن الحزب.

وأكد الحاج "عبد المجيد القصبي" عضو المكتب الإداري للإخوان المسلمين بكفر الشيخ عن التحديات السياسية والاقتصادية التي تواجهها البلاد في الوقت الراهن بسبب , الإضرابات والمظاهرات وغلق المصالح الحكومية وقطع الطرق , وتوقف عجلة الإنتاج , مما يؤثر على العملية الاقتصادية في البلاد , وعن العملية السياسية أتهم القصبي الإعلام والفضائيات المصرية بالتخلي عن الضمير والمهنية فى نقل الحقيقة , وإشعال الفتنه في البلاد , طمس الحقائق ونشر الأكاذيب والإشاعات .

وطالب القصبي أعضاء الحزب بنشر الوعي وتوضيح الحقائق للناس , وعدم الاستماع للإشاعات والأكاذيب , وألا يلتفتوا للإعلام الفاسد , موضحاً أن الحرب الإعلامية لن تتوقف .

وأكد على الششتاوى أمين الحزب , أن الفترة الحالية التي تمر بها مصر تحتاج لتضافر كل الجهود , من اجل العبور بالبلاد إلى بر الأمان , والحوار الذي يجمع المختلفين من خلال الالتقاء على مائدة الحوار والوصول إلى حلول وسطيه ترضى كافة الأطراف بما يحقق مصلحة البلاد في المقام الأول .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023