شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

7 إبريل أولى جلسات محاكمة حارس”الشاطر”

7 إبريل أولى جلسات محاكمة حارس”الشاطر”
حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سمير أبوالمعاطى، اليوم بدء أولي جلسات قضية محاكمة خليل أسامة العقيد، حارس خيرت...

حددت محكمة استئناف القاهرة برئاسة المستشار سمير أبوالمعاطى، اليوم بدء أولي جلسات قضية محاكمة خليل أسامة العقيد، حارس خيرت الشاطر ،نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في 7 إبريل المقبل ، لاتهامة بحيازة سلاح ناري بدون ترخيص.
 
وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار وائل الدرديرى، أحالت المتهم لمحكمة الجنايات، على خلفية اتهامه بحيازة سلاح نارى وذخيرة دون ترخيص.

وكان المتهم قد اعترف فى محضر تحريات قسم ثانى القاهرة الجديدة بأنه الحارس الشخصى للقيادى الإخوانى خيرت الشاطر، وأنه حصل على السلاح المضبوط من شخص يدعى "سمير دياب"، وكان مكلفاً من جماعة الإخوان بتأمين العملية الانتخابية أمام مقر لجنة مركز شباب التجمع الأول.

 وتبين من التحقيقات أن المتهم لديه شريحتان بالهاتف المحمول، إحداهما مصرية والأخرى فلسطينية، حيث قال أنه يستخدم الخط الثانى للاطمئنان على أصدقائه بغزة، مشيرا إلى أنه حصل على السلاح المضبوط الذى يحمل رقم 1144280 ماركة حلوان من عقيد جيش متقاعد لعمل صيانة له، فيما أكد تقرير المعمل الجنائى الخاص بالسلاح والطلقات المضبوطة بحوزة المتهم، عن أنها صالحة للاستخدام.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023