شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

عزمي يتقدم بطلب للتنازل عن كابينة في المنتزه

عزمي يتقدم بطلب للتنازل عن كابينة في المنتزه
تقدم المحامى جميل سعيد دفاع زكريا عزمي- سكرتير رئيس الجمهورية السابق -  بطلب لنيابة الأموال العامة  ، للتصالح والتنازل عن...

تقدم المحامى جميل سعيد دفاع زكريا عزمي- سكرتير رئيس الجمهورية السابق –  بطلب لنيابة الأموال العامة  ، للتصالح والتنازل عن كابينة بشاطئ المنتزه رقم 39 المملوكة له.
 
وكانت نيابة الأموال العامة بالإسكندرية قد استمعت لأقوال منير فخري عبد النور، وزير السياحة السابق، فيما هو منسوب إليه من اتهام بإهدار المال العام بالاشتراك مع ثلاثة وزراء سياحة آخرين، وهم زهير جرانه، وأحمد المغربي ، وفؤاد سلطان، بتخصيص كبائن وشاليهات شاطئ المنتزه بالكامل بأسعر زهيدة أقل بكثير من قيمتها الحقيقية، بالأمر المباشر.
 
وأصدرت النيابة قرارا بالتحفظ على أموال وممتلكات فؤاد سلطان ومنير فخري عبد النور، وزيري السياحة السابقين، ووضعهما على قائمة الممنوعين من السفر لاتهامهما بتخصيص كبائن بقصر المنتزه الملكي لمجموعة من كبار الشخصيات وعلى رأسهما أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق وحبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، بأسعار زهيدة لا توازي قيمتها الحقيقة.

يذكر أن المحامي الأول لحسين سالم كان قد عرض أيضا فكرة التصالح الشامل مع موكله في كل قضايا الأموال المتهم فيها مقابل تنازله عن نصف ممتلكاته أي ما يقرب من 20 مليار دولار وذلك يوم الاثنين الماضي

للاطلاع على الموضوع : حسين سالم يعرض التصالح مقابل التنازل عن نصف ممتلكاته في مصر وخارجها



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023