شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أزمة السولار تهدد بإغلاق مصانع سكر القصب بأسوان

أزمة السولار تهدد بإغلاق مصانع سكر القصب بأسوان
تعانى محطات الوقود بمحافظة أسوان من أزمة حادة في السولار والبنزين مما أدى إلى ظهور طوابير السيارات والجرارات الزراعية...

تعانى محطات الوقود بمحافظة أسوان من أزمة حادة في السولار والبنزين مما أدى إلى ظهور طوابير السيارات والجرارات الزراعية التي تتسابق لأولوية الحصول على الوقود.

وتسببت هذه الأزمة في عدم وصول محصول القصب إلى مصانع السكر حيث تصطف الجرارات الزراعية التي تقوم بنقل المحصول أمام محطات البنزين وبيات عدد كبير منهم أمام محطات الوقود رغم برودة الطقس على أمل الحصول على السولار .

وأدت الأزمة إلى تكدس المواطنين على جوانب الطرق وأمام موقف الأقاليم بمدينة أسوان، للانتقال بين مدن المدينة وعبر بعض المواطنين عن استيائهم من استغلال بعض السائقين للأزمة ورفع قيمة الأجرة على الرغم من عدم زيادة أسعار الوقود.

وقال عدد من السائقين إن الأزمة اشتعلت في محافظة أسوان من الأربعاء الماضي وامتدت بظلالها إلى اليوم واشتكى السائقون من استغلال العاملين في محطات البنزين وإرغامهم على تحصيل مبالغ أخرى منهم نظير الوقوف فى طوابير التموين وأضافوا أن الاستغلال يصل إلى حد بيع "الصفيحة" خارج محطة الوقود بـ60 جنيهاً فيما تحاول بعض اللجان الشعبية في الحد من الأزمة والعمل على حلها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023