شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ كفر الشيخ يلتقي القوى الوطنية لبحث الخروج من الأزمة الحالية

محافظ كفر الشيخ يلتقي القوى الوطنية لبحث الخروج من الأزمة الحالية
  التقى المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ، لجنة التواصل الشعبي المنبثقة عن القوى الوطنية والذين يمثلون أحزاب...

 

التقى المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ، لجنة التواصل الشعبي المنبثقة عن القوى الوطنية والذين يمثلون أحزاب وتيارات مختلفة داخل المحافظة للخروج من الأزمة الراهنة .

وقال المحافظ " نحن جميعا ضد الفساد بكافة صوره وأشكاله، ولدينا جهاز داخل المحافظة لمحاربة الفساد"، مضيفا أن أي اعتداء أو تعذيب لأي ناشط سياسي أو من الثوار يتم إلقاء القبض عليه "سأكون أول المحتجين على ذلك".

وأضاف الحسيني: طالبت لجنة التواصل الشعبي المنبثقة عن القوى الوطنية بالتواصل من أجل سلمية المظاهرات والضرب بيد من حديد لمن يقوم بأعمال بلطجة داخل المظاهرات السلمية وتفعيل دور اللجان الشعبية في المرحلة الحالية من أجل المحافظة على مصرنا الغالية.

وأضاف الحسيني أن الشرطة تحمى مقرتها باستخدام بالغاز لمواجهة أي اقتحام وأن القوانين في العالم تؤيد استخدام الرصاص في الدفاع عن مراكز الشرطة.

وأشار إلى أن الشرطة قاومت الحجارة واقتحام المحافظة بالغاز المسيل للدموع، مؤكداً أن السماح للاعتصام بفناء المحافظة خطأ تتحمله إدارة المحافظة وأمنها، مشيراً إلى أنه يحيى القوى الثورية التي دافعت عن ديوان عام المحافظة يوم الجمعة (25 يناير) من محاولة اقتحامها.

وتابع الحسيني "مهمة المحافظ والسكرتير العام والسكرتير العام المساعد ومدير الأمن هي خدمة المواطنين بكل معنى الخدمة لإرضاء الشعب وعدم الاستعلاء عليه والتواضع فهذا معيار النجاح وعلى المواطن الإحساس بالجهد المبذول".

وأشار المحافظ إلى استعداده الكامل لمناقشة المتظاهرين وأعضاء الحركات السياسية وأعضاء الأحزاب.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023