شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حريق بالمبنى الإداري للسكة الحديد يتسبب في تفحمه

حريق بالمبنى الإداري للسكة الحديد يتسبب في تفحمه
اندلع حريق  صباح اليوم (الجمعة) بالمبنى الإداري بمحطة سكة حديد مصروهو مبنى الهندسة الميكانيكية بجوار نفق...

اندلع حريق  صباح اليوم (الجمعة) بالمبنى الإداري بمحطة سكة حديد مصروهو مبنى الهندسة الميكانيكية بجوار نفق شبرا  نتيجة انفجار أنبوبة بوتاجاز في الدور الأرضي.

وبحسب بوابة الوفد الإلكترونية فإن شهود عيان قالوا في تصريحات صحفية:"أنهم فوجئ في تمام الساعة الثالثة من صباح اليوم باشتعال النيران في الدور الأرضي بالمبنى من جراء انفجار أنبوبة بوتاجاز مما أدى إلى قيامهم بسحب طفيات الحريق لإطفائها إلا أن النيران سرعان ما التهمت الجدران ومن ثم الشبابيك بشكل سريع".

وأكد شهود العيان على أن الحريق أنتشر بشكل سريع نظر لأن المبنى يحتوى على أوراق, ومستندات خاصة بالموظفين في محطة مصر, ومن ثم أنتقل إلى شبابيك المبنى والتهما على وجه السرعة لأنه قديمة, ومنذ زمن كبير, مشيرين إلى أن النيران انتقلت بشكل متدرج حتى وصلت الأدوار العليا وأدى إلى تفحمها.

وأشاروا  إلى أنه عقب ذلك وصلت رجال الحماية المدنية وحاولوا إطفائها إلا أنهم لم يستطيعوا إلا بعد أن التهمت النيران  الـ5 طوابق للمبنى بشكل كامل  وتصفية كل ما فيه.

وأوضح الشهود أن الموظفين تفاجئوا بالنيران تشتعل في الدور الأرضي بالمبنى  ومن ثم تصاعدت ألسنة اللهب إلى الأدوار التالية مشيرين إلى أن جميع الموظفين خرجوا دون أي خسائر في الأرواح.

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023