شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

محافظ سوهاج يزور المصابين الفلسطينيين بـ”المستشفى العام”

محافظ سوهاج يزور المصابين الفلسطينيين بـ”المستشفى العام”
زار الدكتور  يحيي عبد العظيم  -محافظ سوهاج- أمس (الأربعاء)  مستشفى سوهاج الأميري للاطمئنان علي المواطن الفلسطيني  مقبل...

زار الدكتور  يحيي عبد العظيم  -محافظ سوهاج- أمس (الأربعاء)  مستشفى سوهاج الأميري للاطمئنان علي المواطن الفلسطيني  مقبل إسماعيل الحاج،  الذي يعاني من كدمات واشتباه في كسر بأحد أضلاعه إثر إصابته هو ونجله  بلال مقبل ، والذي كان يعاني من ارتجاج بالمخ ووفاة ثالث قريب لهم بعد تعرضهم لحادث سيارة علي طريق سوهاج ـ البحر الأحمر عقب زيارة إحدى أقاربهم بمحافظة قنا.

وشدد  المحافظ علي متابعة حالة الأخوة الفلسطينيين وتوفير كافة احتياجاتهم وعمل الفحوصات الطبية اللازمة،  وأصدر تعليماته بالتعاون مع مختلف الأجهزة الأمنية بالدولة للتنسيق مع السفارة الفلسطينية لدفن المتوفى الثالث سواء كان في سوهاج أو في غزة.

وكان اللواء محسن الجندي -مدير أمن سوهاج – تلقى بلاغا من مركز أخميم بوقوع تصادم ، ووجود متوفين ومصابين على الطريق الصحراوي الشرقي"البحر الأحمر" الكيلو 80.

وانتقلت القيادات الأمنية بسوهاج إلى مكان الحادث ، وتبين بالفحص اصطدام السيارتين رقمي 22587 أجرة قنا قيادة صلاح عبد الشافي حمدان 46 سنة سائق ، ويقيم بناحية مركز فرشوط بقنا في اتجاه "القاهرة- قنا"،  و3438/32 نقل قنا قادمة في الاتجاه المضاد بسبب وجود كمية من ثمار البرتقال مبعثرة على الطريق تساقطت من إحدى السيارات المارة .

ونتج عن الحادث وفاة كلا من قائد السيارة الأولى،  ويسرا نايف خليل اللحام 37 سنة ، وأمينة نايف خليل اللحام 45 سنة ، وخالد مقبل إسماعيل اللحام 33 سنة ، وبسمة مقبل إسماعيل اللحام 42 سنة ، وإصابة كلا من  مقبل إسماعيل اللحام 65 سنة ، وبلال مقبل إسماعيل 24 سنة بكسور وكدمات متفرقة بالجسم" ، وجميعهم فلسطينيون" ويقيمون بدير البلح بقطاع غزة من مستقلين السيارة الأولى قادمين لزيارة إحدى أقاربهم بمحافظة قنا.

 وتم نقل المتوفين إلى مستشفى اخميم المركزي والمصابين إلى مستشفى سوهاج العام،  وتم تسيير حركة المرور ورفع أثار الحادث وتم تحرير محضر برقم 238 جنح المركز، وجارى العرض على النيابة.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023