شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بسبب الشبورة 40 مصابا ومصرع 2 في حوادث تصادم في السويس

بسبب الشبورة 40 مصابا ومصرع 2 في حوادث تصادم في السويس
  قال الدكتور محمد العزيزي -مدير مديرية الصحة بالسويس- أن عدد المصابين في سلسلة الحوادث التي شهدها طريق السويس...

 

قال الدكتور محمد العزيزي -مدير مديرية الصحة بالسويس- أن عدد المصابين في سلسلة الحوادث التي شهدها طريق السويس القاهرة صباح اليوم(الاربعاء) بسبب التغيرات المناخية والشبورة ارتفعت إلى 40 حالة إصابة ومصرع 2 وهم محمد محسن محمود حبشى 31 سنة من محافظة الشرقية سائق ، وحسن محمد عمارة 51 فايد الإسماعيلية عامل كهربائي.

وأضاف أن مديرية الصحة رفعت حالة الطوارئ بكافة المستشفيات على مستوى المحافظة، وأن جميع سيارات مرفق الإسعاف متواجدة بطول الطريق الصحراوي ، مشيرا إلى انه تم التأكد من توافر كافة أنواع أكياس الدماء ببنك الدم وكافة المعدات الطبية لاستقبال أى حالات جديدة ، مؤكدا أن المستشفى العام قامت برفع حالة الطوارئ مع الساعات الأولى من صباح اليوم مع وصول أول المصابين.

يذكر أن طريق السويس القاهرة الصحراوي شهد اليوم عدد كبير من الحوادث بسبب الشبورة وتغير الأحوال مما أدى الى إصابة عدد كبير في حادث مجمع وأخرى في تصادم أتوبيس فى عدد من السيارات.

وتلقى اللواء عادل رفعت مدير أمن السويس إخطارا من إدارة تأمين الطرق وقسم شرطة عتاقة المسئول عن طريق السويس – القاهرة الصحراوي بوقوع 40 حادث تصادم صباح اليوم في حوادث متفرقة بطول الطريق بسبب التغيرات الجوية والشبورة ، بالإضافة إلى تصادم أتوبيس لشركة سيراميك كليوباترا في عدد من السيارات .



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023