شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ندوة بعنوان”بطاقتك حقوقك” واستخراج 700 ألف بطاقة رقم قومي بسوهاج.

ندوة بعنوان”بطاقتك حقوقك” واستخراج 700 ألف بطاقة رقم قومي بسوهاج.
أقامت إدارة التنمية بالمحافظة  ندوة تحت عنوان "بطاقتك حقوقك "وذلك لتنفيذ مشروع المرأة المصرية واستخراج بطاقات...

أقامت إدارة التنمية بالمحافظة  ندوة تحت عنوان "بطاقتك حقوقك "وذلك لتنفيذ مشروع المرأة المصرية واستخراج بطاقات الرقم القومي بالمجان للسيدات بمدن ومراكز وقرى محافظة سوهاج والذي ينفذ بالتعاون مع هيئة الأمم المتحدة للمرأة ووزارة الدولة للتنمية الإدارية والصندوق الاجتماعي للتنمية وقطاع مصلحة الأحوال المدنية.

من جانبه أكد الدكتور  يحيى عبد العظيم محافظ سوهاج على أهمية هذا المشروع الذي سيتيح استخراج 700 ألف بطاقة رقم قومي للسيدات في محافظة سوهاج .

كما أوصى المحافظ المشاركين في الدورة التدريبية على ضرورة الاستفادة من هذا المشروع وبذل قصارى جهدهم وان يعضوا بالنواجذ على تنفيذ هذا المشروع من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمرأة السوهاجية.

وقد أكد  عوض عليوة المدير التنفيذي للمشروع أن هذه الحملة القومية لاستخراج رقم قومي للسيدات اللاتي لم يسبق لهن استخراجها من قبل بمحافظة سوهاج وبخاصة المناطق الريفية والأكثر فقرا ، وكذا حالات التجديد للبطاقات المنتهية التي مر على استخراجها سبع سنوات وذلك دون أي أعباء مالية على السيدات وبواسطة قوافل السجل المدني التي ستصل إلى جميع المناطق المستهدفة.

كما أكد المهندس  احمد محفوظ المدير التنفيذي للمشرع على انه يتعين على جامعي البيانات أن يدركوا تماما الأهداف الرئيسة للحملة  والتي تتمثل في مساعد تلك السيدات في الحصول على قروض من الصندوق الاجتماعي للتنمية وإتاحة الفرصة إمامهن للتقدم لطلب وظيفة . كما أنها تهدف إلى إتاحة مشاركة المرأة فئ الحياة السياسية وذلك من خلال المشاركة في الانتخابات البرلمانية والرئاسية وكذلك سهولة الحصول على كافة الخدمات الحكومية الأخرى.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023