شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بديع: دعم المقاومة خط الدفاع الأساسي عن المشروع الأمني القومي

بديع: دعم المقاومة خط الدفاع الأساسي عن المشروع الأمني القومي
أكد د. محمد بديع -المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين-ان دعم المقاومة بكل أشكالها فى فلسطين هو خط الدفاع الأساسي عن مشروعنا...

أكد د. محمد بديع -المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين-ان دعم المقاومة بكل أشكالها فى فلسطين هو خط الدفاع الأساسي عن مشروعنا وأمننا القومي وان الجماعة لا تقبل بأي حال من الأحوال التفريط فى اى شبر من ارض فلسطين.

وقال بديع -في كلمته أمام مؤتمر الإسلاميين فى العالم العربي والقضية الفلسطينية الذي عقد اليوم في بيروت وألقاها نيابة عنه الدكتور حسام ميرغنى رئيس القسم السياسي بالجماعة-: "إننا نؤمن أن العدو الصهيوني هو رأس الحربة أمام مشروعنا الإسلامى لتحرير امتنا العربية والإسلامية".

وأضاف ان: "معركتنا الأساسية مع هذا العدو الذى احتل أرضنا وقتل شبابنا واعتلى مقدرات امتنا واستولى على حرمنا الأقصى وانه وراء كل جريمة بحق شعوبنا".

وتابع "بات العدو يوقن ويعلم أن الربيع العربي بات يهدد وجوده بعد أن انتفضت الأمة باحثة عن حريتها وكرامتها وان راية الإسلام هى السائدة بإذن الله ولذا فقد تحرك محاولا وأد هذا الربيع ومحاصرا لآثاره".

وطالب باستثمار الربيع العربى بتعظيم القواسم المشتركة بين جميع الحركات والتيارات الإسلامية فى عالمنا العربى والإسلامى والعمل على توحيد الصف العربى والإسلامى لنكون نسيجا قويا متكاملا متحدا يسعى لحل مشكلات امتنا العربية والإسلامية وفى مقدمتها القضية الفلسطينية،وتذويب جبال الجليد التى صنعتها الأنظمة البائدة بين هذه الحركات والتيارات وبين شعوبهم بكل مكوناتها والعمل على تقديم الصورة الصحيحة للمسلم الحق لتبديد الصورة المرعبة التى رسمتها لهم الأنظمة السابقة.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023