شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

الرئيس مرسي يصل إلى الزقازيق لتشييع جنازة شقيقته

الرئيس مرسي يصل إلى الزقازيق لتشييع جنازة شقيقته
  وصل الرئيس محمد مرسي إلى مستشفى جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية صباح اليوم (الثلاثاء) لإلقاء نظرة الوداع على...

 

وصل الرئيس محمد مرسي إلى مستشفى جامعة الزقازيق بمحافظة الشرقية صباح اليوم (الثلاثاء) لإلقاء نظرة الوداع على شقيقته التي وافتها المنية أمس الاثنين.

وكان الدكتور ياسر على -المتحدث باسم رئاسة الجمهورية- قال: "إن الرئيس مرسي سيشارك في تشييع الجنازة صباح اليوم ، والعزاء في مسجد الشربتلي في التجمع الخامس مساء اليوم بعد صلاة المغرب".

ومن جانبها رفعت مديرية أمن الشرقية حالة التأهب الأمني، بمدينة الزقازيق استعدادا لاستقبال الوفود المشاركة في تشييع جنازة شقيقة الرئيس محمد مرسي.

وتشهد قرية العدوة، بمركز ههيا، مسقط رأس الرئيس استعدادات مكثفة لتجهيز مراسم تشيع جثمان شقيقته، حيث دفع مجلس مدنية ههيا بعدد من اللوادر لتمهيد الطريق المؤدي لمقابر قرية العدوة.

وقالت مصادر أمنية أن الرئيس مرسي، والفريق عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، ورئيس مجلس الوزراء الدكتور هشام قنديل سيتقدمون الجنازة .

يذكر أن الفقيدة كانت تعالج من سرطان الدم وتم احتجازها بمستشفي الزقازيق الجامعي يوم الخميس الماضي الموافق 15 نوفمبر الجاري، وقد وفاتها المنية في الثامنة من مساء أمس الاثنين عن عمر يناهز 57 عامًا.

جدير بالذكر أن رئاسة الجمهورية قد أهابت مجددا اليوم بجميع الأفراد والجهات بعدم نشر تعازي للرئيس محمد مرسي في وفاة شقيقته التي وافتها المنية أمس "الاثنين".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023