شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

باسندوة يؤكد أن اليمن قادر على تجاوز كل التحديات

باسندوة يؤكد أن اليمن قادر على تجاوز كل التحديات
  أكد رئيس حكومة الوفاق اليمنية محمد سالم باسندوة اليوم أن اليمن قادر على تجاوز كل التحديات والعراقيل التي تواجهه...

 

أكد رئيس حكومة الوفاق اليمنية محمد سالم باسندوة اليوم أن اليمن قادر على تجاوز كل التحديات والعراقيل التي تواجهه بفضل تضافر جهود جميع أبنائه وحرصهم المسئول على أن يعم الأمن والاستقرار والازدهار أرجاء الوطن.

جاء ذلك خلال مباحثات أجراها مع مبعوث السكرتير العام للأمم المتحدة جمال بن عمر, الذي يزور صنعاء حاليا لبحث التحضيرات الجارية لعقد مؤتمر الحوار الوطني الشامل بين كل الأطراف السياسية إضافة إلى الجهود الإقليمية والدولية لمساندة اليمن على تجاوز الأوضاع التي يمر بها. 

وقال باسندوة: "إن حكومته ملتزمة بانجاز مهمتها رغم كل التحديات والعراقيل الموضوعية والمفتعلة انطلاقا من دورها وقبولها بتحمل المسئولية في هذه الظروف الصعبة والحرجة".

وثمن عاليا الدور الفاعل للدول الشقيقة والصديقة والأمم المتحدة وحرصها على إحلال الأمن والاستقرار في اليمن وتقديم الدعم اللازم له لاستكمال تنفيذ المبادرة الخليجية لحل الأزمة اليمنية وآليتها التنفيذية المزمنة.

من جهته اعتبر المبعوث الأممي الحوار الوطني الشامل في اليمن ومشاركة كل الأطراف والمكونات اليمنية الفاعلة فيه مرتكزا أساسيا للحفاظ على أمن وسلامة واستقرار ووحدة اليمن.

وأكد في هذا الصدد وقوف الأمم المتحدة والمجتمع الدولي إلى جانب اليمن لتجاوز الأوضاع الحالية التي يمر بها وإنجاح المرحلة الانتقالية الجارية بكل متطلباتها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023