شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية لموظفي شركة المياه والشرب بالبحر الأحمر

وقفة احتجاجية لموظفي شركة المياه والشرب بالبحر الأحمر
  نظم اليوم (الأحد)  أكثر من 150  من العاملين  بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، وبعض من ...

 

نظم اليوم (الأحد)  أكثر من 150  من العاملين  بمقر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر، وبعض من  العاملين بالمحطات وقفة احتجاجية للمطالبة بتحسين أوضاعهم المادية  والمعيشية.

 قال- أحد المشاركين بالوقفة-: "إن وقفة اليوم للمطالبة بالمساواة في المرتبات واللوائح المادية على مستوى الشركة وتوحيد ألائحة المالية،  لأننا نعمل تحت شركة قابضة للمياه"، وأضاف أنه من غير المقبول أن الشخص يعمل في نفس الشركة، ويكون هناك تفاوت كبير بينهم في المرتبات.

وأوضح عامل آخر أنهم تجمعوا اليوم بأكثر  من 150 من موظفي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحر الأحمر أمام مقر الشركة، وذلك لمساواتهم في الأجور الأساسية أسوة بشركات المياه الأخرى.

وقال عامل آخر- رفض ذكر اسمه، نظرا لتعنت رئيس مجلس إدارة الشركة بالموظفين، على حد قوله-: "ان فروق المرتبات بالنسبة للدرجة الثالثة والثانية بين شركتنا والقابضة تصل من 400 إلى 800 ،  بينما فروق المرتبات بيننا وبين اقرب شركة لنا في محافظة قنا تزيد عن  300 جنيه" ، كما أوضح أن خطاب المهندس ناجح – رئيس مجلس إدارة الشركة بالبحر الأحمر- لهم لا يغنى من جوع، وأنهم يريدون حلا جزريا لمشكلتهم، مطالبا بتوحيد الحضور والانصراف.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023