شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“لجنة فلسطين” لإخوان البحيرة تحمل أبو مازن مسئولية العدوان على غزة

“لجنة فلسطين” لإخوان البحيرة تحمل أبو مازن مسئولية العدوان على غزة
  حملت "لجنة فلسطين" التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة في بيان صادر عنها أمس ( الأربعاء) العدوان...

 

حملت "لجنة فلسطين" التابعة لجماعة الإخوان المسلمين بمحافظة البحيرة في بيان صادر عنها أمس ( الأربعاء) العدوان الغاشم على قطاع غزة لرئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن الذي فرط في حقوق الفلسطينيين وأخرهم حق العودة على حد قولهم .
 
وشدد البيان الذي حصلت شبكة "رصد" الإخبارية على نسخه منه على " أن أهل غزه يدفعون فاتورة الكبر والوحشية وما كان هذا ليحدث إلا بسبب التصريحات الغير مسئوله من أبو مازن الذي أعلن عن تنازله عن حق العودة والتنازل عن الثوابت التي حارب من أحلها الشعوب العربية وارتوت الأرض بدماء الشهداء ".
 
وأكد " أنه في ظل الثورة المصرية وبخاصة في هذه الأيام أراد الصهاينة أن يزعزعوا استقرار مصر على مسارين المسار الأول زعزعة الأمن في سيناء ، والمسار الثاني ضرب غزه وهي بوابة مصر الشرقية ، ولكننا شعب مصر نعلن عن تضامننا الكامل مع أشقائنا في غزه ونقدم لهم العون ونحن معهم في خندق واحد" .
 
وأشار إلى " أن الشعب المصري يكاد قلبه يعتصر ألما وحزنا وهو يسمع ويرى العدوان الصهيوني الغاشم الذي أصبح معتادا كل يوم على إخواننا في غزه ، وكأن هذا الشعب الحر كتب عليه أن يتحمل أخطاء الماضي والحاضر،  وأن يدافع عن عز الأمة العربية دون أن يدافع عنه أحد ".
 
واستنكر البيان تعرض الشعب الفلسطيني لهجمة وحشيه شرسة من احتلال غاشم همجي لا يجد له رادع وكأنه فوق القانون الدولي والأعراف الدولية .
 
وأكدت اللجنة أنها تنتظر من الرئيس محمد مرسى أن يتحرك تحركا سريعا لوقف هذا العدوان الغاشم،  ويقف وقفه أكبر من الشجب الذي سئمنا منه في عصر النظام المخلوع".
 
وطالبت اللجنة بطرد السفير الصهيوني فورا  ، و الدعوة إلى وقفات شعبيه لنصرة أهل غزه ، فضلا عن عقد اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية واتخاذ قرارات فاعله ، و جمع التبرعات المادية وإعداد قوافل طبية حكوميه وشعبيه لقطاع غزة .
 


تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023