شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

وقفة احتجاجية لأصحاب “النقل الثقيل” أمام الوزراء

وقفة احتجاجية لأصحاب “النقل الثقيل” أمام الوزراء
  نظم العشرات من أصحاب النقل الثقيل وقفة احتجاجية منذ قليل أمام مجلس الوزراء, وذلك لعرض مطالبهم على الدكتور هشام...

 

نظم العشرات من أصحاب النقل الثقيل وقفة احتجاجية منذ قليل أمام مجلس الوزراء, وذلك لعرض مطالبهم على الدكتور هشام قنديل – رئيس الوزراء -.

وأكد المتظاهرون على أنه لا بد أن تقوم الحكومة بإلغاء القانون الخاص بإلغاء المقطورة الذي أصدره نظام مبارك، وطالبوا أيضا بإلغاء بوليصة التأمين التي لا جدوى من وجودها؛ لأنها في حالة حدوث أي شيء لا نحصل على أي عائد منها فلما تحصيلها إذًا .

ومن جانبه، قال عبد العزيز أحمد الدلجموني – أحد المتظاهرين -: إن حكومة قنديل لم تأت لنا إلا بالظلم والقهر واستمرارا لظلم النظام السابق؛ حيث إنهم ينفذون قانون الضرائب الذي وضعه الوزير السابق بطرس غالي بدلا من رفع الظلم الموجود علينا إلى الآن.

وأكد الدلجموني أنه لا بد أن تقوم الحكومة بإقرار ميزان واحد لكل سيارات النقل الثقيل ومن يقوم بمخالفته يتم توقيع عقوبة مادية كبيرة عليه حفاظا على الأرواح وحفاظا وعلى سياراتنا بدلا من القانون الموجود والذي يتح لأصحاب الشركات الضغط علينا ونضر للاستجابة لمطالبهم خوفا من قطع أرزاقنا. 

وطالب المتظاهرون الدكتور هشام قنديل بإقرار حمولة موحدة لسيارات النقل الثقيل ومن يخالف تلك الحمولة يتم توقيع غرامة كبيرة عليه؛ لأن قانون الموازين الموجود يجعلنا نتعرض لضغوط من أصحاب الشركات لنزيد من الحمولة وإلا فسيتم إيقافنا عن العمل.

 

 

 

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023