شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مرسي يبحث مع قيادات العمل النسائي مستجدات المشهد السياسي الداخلي

مرسي يبحث مع قيادات العمل النسائي مستجدات المشهد السياسي الداخلي
  التقى اليوم الرئيس الدكتور محمد مرسي - رئيس الجمهورية - بعدد من رموز العمل النسائي وتم خلال اللقاء مناقشة أهم...

 

التقى اليوم الرئيس الدكتور محمد مرسي – رئيس الجمهورية – بعدد من رموز العمل النسائي وتم خلال اللقاء مناقشة أهم مستجدات المشهد السياسي الداخلي وأهم التحديات في المرحلة الحالية.

وقال د. ياسر علي – المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية -: إن الرئيس أكد خلال اللقاء على أهمية الوصول إلى التوافق حول أهم القضايا المثارة فيما يتعلق بالدستور وشرح الجهود المبذولة من أجل الحوار الوطني الذي تطلع بها الرئاسة الآن وتحاول تقريب وجهات النظر بين مختلف أبناء الشعب وصولا إلى دستور يعبر عن الشعب المصري وثورته وحضارته.

كما دار الحوار حول ملاحظات الجمعيات الخاصة بالعمل النسائي في مصر حول بعض مواد الدستور والتطرق إلى معظم أبواب الدستور مثل الحقوق والحريات والمرأة والطفل والمواد الخاصة بالمواطنة وطرح الحضور رؤى مختلفة ومتنوعة لحل المشاكل المطروحة.

وأكد الرئيس للحضور على أن مصر تحتاج إلى استقرار دستوري عاجل, مشيرا إلى أنه يجب أن يدرك الجميع أهمية اللحظة التي نعيشها, مضيفا: إنه لا يجب أن نأخذ وقتا طويلا للوصول إلى الاستقرار, وأن قليلا من الحوار الجاد والبناء سيوصلنا إلى دستور يعبر عن مصر بحق.

حضر اللقاء كل من المستشار محمود مكي – نائب رئيس الجمهورية – الدكتورة بكينام الشرقاوي – مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية – والدكتورة أميمة كامل – مستشار رئيس الجمهورية لشئون المرأة والأسرة – والدكتور سيف الدين عبد الفتاح – مستشار رئيس الجمهورية لشئون البحوث والدراسات السياسية – والسفيرة ميرفت التلاوي ود.هدى بدران ود. منى ذو الفقار ود. منال الشوربجي ود. نادية مصطفى ود. هدى غنية وم. كاميليا حلمي ود. منى مكرم عبيد والفنانة فردوس عبد الحميد وعدد من رموز العمل النسائي في مصر.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023