شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يرحب بتغيير مدير أمن أسيوط

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يرحب بتغيير مدير أمن أسيوط
  أعرب اتحاد شباب الثورة بأسيوط عن سعادته بقرار تغيير مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم، وتعيين اللواء أبو...

 

أعرب اتحاد شباب الثورة بأسيوط عن سعادته بقرار تغيير مدير أمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم، وتعيين اللواء أبو القاسم سامان خلفا له، مؤكدين أن هذا كان مطلبهم في جميع اجتماعاتهم وبياناتهم السابقة.

وأشارت الحركة إلى أنهم طالبوا الرئيس محمد مرسي من قبل بأن يتولى أمن أسيوط أحد القيادات الأمنية التي تستطيع التعامل مع المتغيرات الأمنية الموجودة على الساحة الآن.

وحث عقيل إسماعيل عقيل –المتحدث الرسمي للاتحاد – مدير الأمن الجديد أن يتعقب الخارجين عن القانون والمجرمين ومثيري الشغب، وأن يشدد حملاته الأمنية على المناطق المشتعلة في أسيوط مثل مركز البدارى، وساحل سليم، وأبنوب، وديروط، كما بعث "عقيل" برسالة له قال فيها: "اننا سنقف بجوارك اذا شعرنا بالتحرك الأمني الذي نريده في مواجهة الانفلات الموجود، وإننا سنقف ضدك ونطالب بإقالتك إذا سرت على خطى من سبقك في الجلوس تحت التكييف".

ورحب محمود معوض نفادى- المنسق العام- باللواء أبو القاسم أبو ضيف أحمد سالمان بتوليه منصب مدير أمن أسيوط، وطالبه بأن يكون على قدر المسئولية التي ألقيت على عاتقة في رجوع الشعور بالأمن والأمان لدى المواطن البسيط في أسيوط، مؤكدا على أن أسيوط هي الأعلى في مستوى الجريمة على مستوى الجمهورية.

كما أكد إسلام سعد خشبة – رئيس المكتب السياسي للاتحاد- على أهمية التغيير في الوقت الحالي، مؤكدا على أهمية تغيير العديد من القيادات الأمنية في أسيوط في بعض المراكز التي فشلت في التعامل مع الملفات الأمنية هناك، كما طالبه بقيادة حملات أمنية بنفسه، حتى يشعر المواطنين بالتغيير.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023