شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

119 محضرًا مخالفًا في حملات التموين للرقابة على الأسواق بالمنوفية

119 محضرًا مخالفًا في حملات التموين للرقابة على الأسواق بالمنوفية
  أعلن المحاسب السيد أحمد الخولي- مدير مديرية التموين بالمنوفية- عن شن حملة تفتيشية لضبط الحالة التموينية، وإحكام...

 

أعلن المحاسب السيد أحمد الخولي- مدير مديرية التموين بالمنوفية- عن شن حملة تفتيشية لضبط الحالة التموينية، وإحكام وتشديد الرقابة على الأسواق بجميع مراكز ومدن المحافظة .

 وأسفرت عن تحرير 119 محضرا تنوعت بين 2 محاضر ضد أصحاب مستودعات بوتاجاز للاستيلاء على 520 اسطوانة بوتاجاز صغيرة الحجم، ولعدم الاحتفاظ بسجل التفتيش، والبيع بأعلى من السعر الرسمي, ومحضر لصاحب محطة بنزين لبيع السولار بأعلى  من السعر الرسمي, ومحضر آخر ضد صاحب طلبة لعدم وجود سجل 21 مكرر، و69 محضرا ضد أصحاب مخابز لإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وناقص الوزن، وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل والبيع بأعلى من الأسعار الرسمية.

كما أسفرت الحملة عن تحرير 46 محضرا ضد أصحاب محال، وسوبر ماركت، ومطاعم، لعدم الإعلان عن الأسعار ومزاولة النشاط بدون ترخيص، وللبيع بأزيد من السعر الرسمي، ولعدم الاحتفاظ بالفواتير الدالة على الشراء، ولصرف مقررات تموينية بدون وجه حق لمدة 54 شهر.

وتأتى هذه الحملات الرقابية في إطار ضبط المخالفات والحد من انتشار السلع المغشوشة واستغلال المواطنين وذلك بناء على توجيهات الدكتور محمد بشر محافظ المنوفية بضرورة تكثيف الحملات المرورية على المخابز والمحلات بكافة أنواعها بصفة دورية.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023