شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بيان للإخوان بأسون يدعو المواطنين لعدم التعجل في حكمهم على الدستور

بيان للإخوان بأسون يدعو المواطنين لعدم التعجل في حكمهم على الدستور
  وزعت جماعة الإخوان المسلمين بأسوان أمس (الجمعة) بيانا ورقيا على المواطنين توضح فيه أهمية تطبيق الشريعة، وعدم...

 

وزعت جماعة الإخوان المسلمين بأسوان أمس (الجمعة) بيانا ورقيا على المواطنين توضح فيه أهمية تطبيق الشريعة، وعدم التعجل في الحكم على الدستور، والنظر لحين الانتهاء منه وعدم الانسياق خلف الأقاويل المغرضة.

جاء هذا خلال وقفات التيارات الإسلامية أمس تضامنا مع الدعوة العامة التي وجهتها بعض التيارات الإسلامية لجمعة تطبيق الشريعة.

من جانبه أشار الشيخ أبو بكر بلال -رئيس حزب البناء والتنمية بأسوان– إلى أن العلمانيين والليبراليين واليساريين يريدون جعل الشريعة الإسلامية في الدستور الجديد مجرد "ديكور" رغم أنه لا تخوف على الإطلاق من تطبيقها.

وأضاف " بلال" بأن خلفية الرئيس مرسي إسلامية ولم يتم خلال ولايته للبلاد قطع الأيدي أو محاكمة المخالفين للشريعة في الشوارع.

وقال محمد عبد الفتاح الكرار، أمين حزب الحرية والعدالة بأسوان: "الحزب والمشاركون على مستوى محافظات الجمهورية يسعون من هذه المشاركة إلى التأكيد على أهمية تطبيق نصوص الشريعة الإسلامية في مواد الدستور المصري الجديد الذي يتم إعداده حاليا".

وعلى الجانب الآخر قاطع ائتلاف شباب الثورة وعدد من القوى والأحزاب السياسية وقفة تطبيق الشريعة الإسلامية .

وقال وائل رفعت، المتحدث الإعلامي باسم ائتلاف شباب الثورة بأسوان: "إن الداعين للتظاهر ما هم إلا مستغلون للدين للوصول إلى أغراض سياسية، والمزايدة باسم الدين".



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023