شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

حلمي الجزار يفوز بأمانة حزب الحرية والعدالة بالجيزة

حلمي الجزار يفوز بأمانة حزب الحرية والعدالة بالجيزة
   أعلن حزب الحرية والعدالة - الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين -اليوم الجمعة انتخاب...

 

 أعلن حزب الحرية والعدالة – الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين -اليوم الجمعة انتخاب الدكتور حلمي الجزار أمينا عاما للحزب في محافظة الجيزة خلال الانتخابات التي أجريت بعد ظهر اليوم بمقر نادي نقابة الأطباءبالجيزة والتي تم تمديدها لساعتين إضافيتين لاستكمال النصاب القانوني لإجرائها.

وكان تسعة مرشحين من بينهم امرأة وقبطي يتنافسون على أمانة الحزب بالجيزة،بالإضافة إلى الدكتور حلمي الجزار الذي فاز بحصوله على 68 بالمائة من أصوات الحاضرين، بعد فتح باب المنافسة على منصب أمين الحزب في محافظة الجيزة عقب خلوالمنصب بتصعيد الأمين السابق عمرو دراج لعضوية المكتب التنفيذي للحزب.

وأكد عزب مصطفى رئيس اللجنة المشرفة انتخابات أمين حزب الحرية والعدالة بالجيزة – في كلمته – أن هذا اليوم هو عرس ديمقراطي جديد لحزب الحرية والعدالة،بعد الصورة المشرِفة التي قدمها الحزب في انتخاب رئيس حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد سعد الكتاتني.

وأضاف عزب : " نتوقع من كل عضو في الحزب أن يقوم بدور فاعل ، بهدف بناء دولة ديمقراطية حديثة ، حتى تعود مصر قوية "، مشيرا إلى أن التجربة الديمقراطية داخل الحزب ينتظر منها الشعب المصري الكثير والكثير مما يحتاجه من مقومات أساسية للحياة الكريمة.

وأشار عزب إلى أن تجربة الانتخابات لمنصب أمين الحزب بالجيزة أثبتت أنها تقومعلى إتاحة الفرصة بالتساوي بين كل أعضائه دون تمييز، مؤكدا أن عملية التحول تسيربشكل منتظم، " حتى وصلنا إلى أهم محطة في تاريخ تحولنا الديمقراطي، وهي كتابة الدستور، موضحا أن الشعب المصري هو الحكم ، حيث يجب احترام اختياره النهائي ،سواء جاءت النتيجة "نعم" أم "لا".

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023